برعاية

منافس ميلان الأوروبي يتحداه بفيديو ساخر

منافس ميلان الأوروبي يتحداه بفيديو ساخر

نشر نادي شكنديا المقدوني مقطع فيديو ساخر، تحدى فيه ميلان الإيطالي، خصمه في المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي، حيث وضع وصيف الدوري المقدوني الموسم الماضي مبررات هزلية تجعله أفضل من "الروسونيري".

فياريال يتفق على ضم باكا

وقال النادي المقدوني في الفيديو الذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "لديكم تشكيل بقيمة 330 مليون يورو، لكن في المقابل فإن لاعبينا تصل قيمتهم إلى 400 مليون.. دينار مقدوني (6.5 مليون يورو)".

وأضاف: "بعدما تأهلنا وأسفرت القرعة عن لقائنا معا أرسلتم كشافيكم لمتابعتنا، لكننا نشاهدكم طوال الوقت، وفي عام 1994 سرقتم قميصنا لكننا لم نتسبب في مشكلة لكم، لأن في مدينة تيتوفو يتواجد مشجعين للروسوينري أكثر من مدينتي روما وتورينو معا".

الجدير بالذكر أن قميصي وشعاري الناديين متشابهين لدرجة كبيرة، حيث يعتمد الناديان على اللونين الأحمر والأسود كلونين أساسيين، علما بأن ميلان تأسس في 1899 في حين تأسس شكنديا عام 1979.

وواصل النادي حديثه الساخر قائلا: "ميلان هو ثاني أكثر ناد يحصل على ألقاب في العالم، لكن من جانبنا فنحن أفضل ناد ألباني"، وذلك في إشارة إلى أن مؤسسي النادي ذوي أصول ألبانية بالرغم من تأسيسه في مقدونيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب "سان سيرو" في ميلان الخميس المقبل، في حين يستضيف شكنديا مباراة الإياب في 24 أغسطس المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا