برعاية

بأمر مارفيك .. وجوه جديدة في قائمة الأخضر

بأمر مارفيك .. وجوه جديدة في قائمة الأخضر

أعلن المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي قائمة الأخضر استعدادًا لاستكمال مسيرة المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وشهدت قائمة الأخضر للمرة الأولى هزاع الهزاع مهاجم الإتفاق إلى قائمة أولية مع 31 لاعبًا تستعدّ للمواجهتين الحاسمتين أمام الإمارات واليابان على التوالي في 29 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المونديالية.

وأفادت تقارير صحفية أن مارفيك ضمّ أيضًا محمد العويس حارس الأهلي وياسر الشهراني لاعب الهلال وعبدالعزيز الجبرين وأحمد الفريدي لاعبي النصر وجمال باجندوح وفهد المولد لاعبي الاتحاد.

وأشارت المصادر إلى أن الأندية تلقّت أمس خطابًا من إدارة المنتخب السعودي بالقائمة الأولية للاعبين، التي سيتم تقليصها إلى 24 لاعبًا الأحد المقبل.

وكشفت صحيفة "الرياضية"، أن استمرار هزاع الهزاع في القائمة يرتبط بمدى مشاركة ناصر الشمراني في الجولة المقبلة في حال إنهاء إجراءات تسجيله في نادي الشباب رسميًّا.

وضمّت القائمة الأولية 11 لاعبًا من الهلال (عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي ومحمد البريك وعبدالله الحافظ وعبدالله الزوري وياسر الشهراني وعبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وسالم الدوسري ونواف العابد).

واستدعى 10 لاعبين من الأهلي (محمد العويس وياسر المسيليم وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا