برعاية

تقارير: ليستر عرض محرز على برشلونة

تقارير: ليستر عرض محرز على برشلونة

قالت تقارير إن نادي ليستر سيتي عرض على برشلونة فرصة التوقيع مع الجزائري رياض محرز، جناح الفريق الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن العرض تم رفضه من إدارة "البلوجرانا". 

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت ويب" الإيطالي، فإن ليستر سيتي حاول استغلال تعثر مفاوضات برشلونة مع الثنائي البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول والفرنسي عثمان ديمبلي جناح بروسيا دورتموند، من خلال عرض محرز على النادي الكتالوني لتحقيق استفادة مالية من بيع اللاعب الساعي لمغادرة "الثعالب" هذا الصيف.

ويرى ليستر سيتي أن برشلونة حال تقدمه بعرض لضم محرز سيفوق ماليا ما قدمه روما للظفر بتوقيع النجم الجزائري، لكن إدارة البارسا رفضت هذا الاقتراح، حيث لا تزال مصرة على الظفر بتوقيع كوتينيو وديمبلي من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار صوب باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الثلاثاء هو آخر موعد وضعه روما أمام ليستر للحصول على رد فيما يخص عرضه الأخير لضم محرز والبالغ 31.8 مليون إسترليني، حيث سيبدأ بعدها نادي العاصمة الإيطالية في البحث عن بدائل أخرى حال لم يصلها رد من إدارة "الثعالب"، التي تريد بيع اللاعب بـ 50 مليون إسترليني.

يذكر أن محرز أعلن صراحة رغبته في مغادرة ليستر هذا الصيف، بحثا عن تحديات جديدة في مسيرته الكروية، لاسيما بعدما أسهم في فوز الفريق الموسم قبل الماضي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا