برعاية

"كيكر" تحرج رئيس البايرن في واقعة "كشاف دورتموند"

"كيكر" تحرج رئيس البايرن في واقعة "كشاف دورتموند"

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن الحقيقة وراء ما تردد بشأن رغبة سفين ميسلينتات، رئيس كشافي نادي بروسيا دورتموند، في الرحيل عن جدران سيجنال إيدونا بارك.

ونفت صحيفة "كيكر" الألمانية، في تقرير لها، أن يكون ميسلينتات تقدم بطلب لإدارة دورتموند من أجل العمل كمدير رياضي لنادي شتوتجارت، بحسب ما قال أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ في تصريحات (الأحد)، ليبرر مفاوضة النادي البافاري لميسلينتات.

وكان هونيس رد على هجوم ميشيل زورك، المدير الرياضي لدورتموند، على إدارة البايرن لطلبها التعاقد مع ميسلينتات رغم ارتباطه بناديه، مؤكدا أن البافاريين فعلوا ذلك بعدما علموا برغبة رئيس كشافي الأصفر والأسود في الرحيل، وهو ما نفته الصحيفة لتتسبب في إحراج رئيس البايرن.

وأوضحت الصحيفة أن القصة تعود إلى قيام جان شيندلميزر، المدير الرياضي السابق لشتوتجارت، بالحديث عن إمكانية تولي ميسلينتات مهمة المدير الرياضي للنادي خلفاً له، لكن الرد الذي جاء من كشاف دورتموند كان بأنه يرغب في البقاء مع الأصفر والأسود، لتولى ميشيل ريشكي، المستشار الفني السابق لنادي بايرن، منصب المدير الرياضي لشتوتجارت مؤخراً.

يذكر أن ميسلينتات الذي يعمل مع دورتموند منذ عام 2007 نجح في إبرام عدد من الصفقات الناجحة مع الأصفر والأسود على مدار السنوات الأخيرة، من بينها شينجي كاجاوا وبيير إيمريك أوباميانج وعثماني ديمبلي.

وجدد ميسلينتات عقده مع دورتموند في الموسم الماضي لـ5 سنوات ليمتد حتى صيف عام 2021.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا