برعاية

دورتموند يضع شرطاً للموافقة على رحيل ديمبلي

دورتموند يضع شرطاً للموافقة على رحيل ديمبلي

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي بروسيا دورتموند اشترطت تقدم الفرنسي عثماني ديمبلي، الجناح الأيمن للفريق، باعتذار إلى إدارة النادي عن انقطاعه عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة، من أجل الموافقة على انتقاله إلى صفوف برشلونة. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير لها، أن إدارة دورتموند وافقت بالفعل على انتقال ديمبلي إلى البارسا مقابل 130 مليون يورو، تشمل نسبة نادي استاد رين الفرنسي الذي انتقل منه اللاعب لدورتموند،  والتي تبلغ 25 %، لكن بشرط اعتذار اللاعب بشكل علني عن انقطاعه عن التدريبات.

ودللت الصحيفة على موافقة إدارة دورتموند على البيع بالتأكيد على أن ميشيل زورك، المدير الرياضي للنادي، بدأ بالفعل في البحث عن بديل لديمبلي من بين الثلاثي إيناكي ويليامز لاعب أتليتك بلباو، وماكسويل كورنت لاعب أوليمبيك ليون، وفيدريكو تشيزا لاعب فيورنتينا.

وكان ديمبلي انقطع عن تدريبات الفريق دون إذن يومي الخميس والجمعة الماضيين، وهو ما ترتب عليه لاحقاً حرمان اللاعب من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية أو المباريات حتى إشعار آخر، بحسب ما أعلن دورتموند في بيان رسمي (الأحد).

ومن جانبه، كان اللاعب قد أعرب عن غضبه لرفض إدارة النادي الموافقة على بيعه للبارسا رغم الاتفاق الذي تم بين الطرفين عند انتقال اللاعب لسيجنال إيدونا بارك بالموافقة على رحيله حال تلقى عرضاً جيداً من أحد الأندية الكبرى.

وأكدت الصحيفة أن عائلة ديمبلي، ووكيل أعماله، يحاولان إقناع اللاعب بالحوار مع إدارة دورتموند من أجل تسيير الأمور بشكل أسرع وتقريب الأزمة من الانتهاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا