برعاية

الهاجري: شراكتنا مع البياوي قد تطول

الهاجري: شراكتنا مع البياوي قد تطول

الثلاثاء 23 ذو القعدة 1438 هـ الموافق 15 أغسطس 2017 العدد 16132

أكد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري أن الانتصار الذي تحقق خلال اللقاء الأول للفريق في دوري جميل الممتاز، جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، ومن ثم بمجهودات اللاعبين والجهازين الفني والاداري للفريق، حيث وضح من خلال لقاء الرائد النتائج الايجابية للمعسكر الاعدادي القوي، الذي خاضه الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الحالي.

وأضاف: «الانتصار على الرائد ما هو إلا البداية فقط، ونعمل خطوة بخطوة من أجل تحقيق طموحاتنا الكبيرة، حيث يمثل الانتصار خلال الجولة المقبلة، وحصد النقاط كاملة قبل فترة التوقف، أهمية كبرى بالنسبة لنا».

أما عن فترة التوقف، وهل سيخوض الفريق خلاله معسكرا خارجيا اخر، قال: «ستتضمن فترة التوقف المقبلة خوض الفريق لمعسكر داخلي مفتوح، يخوض من خلاله العديد من اللقاءات الودية، التي لم يتم الاستقرار حتى الان على أن تكون مع فرق محلية أو خارجية، حيث سيتم تحديد ذلك عقب دراسة كل التفاصيل المتعلقة بفترة التوقف».

وكشف الهاجري عن وصول المدافع الجزائري رياض لأرض المملكة، ليكون المحترف السادس الذي يمثل الفريق خلال الموسم الحالي، حيث سيتم التوقيع معه عقب الانتهاء من اجراء الفحوصات الطبية المعتادة، متمنيا أن يكون الاضافة التي ترضي كل عشاق القادسية خلال المرحلة المقبلة من المنافسات المحلية المختلفة.

كما تحدث رئيس نادي القادسية عن فؤائد المعسكرات الخارجية، في ظل تأثر الكثير من الفرق، خاصة فرق المنطقة الشرقية، باللعب في الأجواء الحارة والرطبة، قائلا: «خوض المعسكرات الخارجية مفيد جدا من ناحية الاعداد البدني القوي، اضافة لأنه يساعد اللاعب على تقديم جهود مضاعفة خلال التدريبات اليومية، نظرا لتفرغه وصفاء ذهنه لأداء برنامج الاعداد دون أي معوقات تذكر».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا