برعاية

كوتينيو يعود إلى متجر ليفربول

كوتينيو يعود إلى متجر ليفربول

أعاد نادي ليفربول وضع صور نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو في متجره الخاص بالقرب من ملعب "أنفيلد" بمدينة ليفربول، بعد يوم واحد من إزالة ملصقات تحمل صور لاعبي الفريق بمن فيهم كوتينيو المُرتبط بالانتقال لنادي برشلونة خلال الانتقالات الحالية.

وافتتح النادي متجره بحضور أسطورة ليفربول إيان راش، وعدد من المسؤولين، وتم وضع صور لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم كوتينيو، في إشارة لإمكانية بقاء اللاعب وعدم رحيله إلى برشلونة.

وكانت خطوة إزالة صور كوتينيو من متجر آخر للنادي قد أثارت بعض اللغط، بعدما اعتبرتها بعض الصحف الإنجليزية والإسبانية مؤشراً على أن اللاعب بات قريباً جداً من الرحيل.

لكن صحيفة "ليفربول إيكو" ذكرت في وقت لاحق أن موظفي النادي أزالوا صور جميع اللاعبين من متجر النادي، وليس كوتينيو فقط، مؤكدة أنها سيتم استبدالها بصور أخرى للاعبين بالقميص الجديد للفريق، وهو ما تم بالفعل.

وتصدر مجسم لكوتينيو مرتدياً قميص ليفربول المتجر الجديد بالإضافة لعدد كبير من القمصان الخاصة باللاعب والمعروضة للبيع، وسط آمال عريضة من جماهير "الريدز" بأن يكون ذلك دليلاً على بقاء اللاعب في صفوف الفريق.

وكان ليفربول رفض عدة عروض من برشلونة لضم كوتينيو متمسكاً ببقائه في صفوفه، لكن كوتينيو نفسه تقدّم بطلب لإدارة النادي للرحيل، مع استمرار غيابه عن مباريات وتدريبات الفريق بداعي معاناته من الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا