برعاية

4 أندية تتنافس على خطف سيرجي روبرتو

4 أندية تتنافس على خطف سيرجي روبرتو

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن لاعب الوسط الإسباني سيرجي روبرتو بدأ يعيد التفكير في مستقبله مع فريقه برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد وصول البرازيلي باولينيو إلى ملعب الكامب نو  قادما من جوانجزو الصيني، مشيرة إلى أن هناك 4 أندية تسعى لضم اللاعب عبر دفع الشرط الجزائي في عقده.

وأوضحت الصحيفة أن أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وميلان ويوفنتوس ترغب في ضم سيرجي روبرتو من برشلونة، مستغلة أن اللاعب بدأ يشعر بعدم وجود مكان له مع البلوجرانا خلال الفترة المقبلة، وأنه لن يكون له دور في خطط إرنستو فالفيردي مدرب الفريق الجديد.

ويحتوي عقد روبرتو مع برشلونة على شرط جزائي يسمح له بترك برشلونة مقابل 40 مليون يورو، وهو ما فتح الطريق أمام الأندية الأربعة للبحث عن إمكانية ضمه خلال الصيف الحالي، لا سيما أن المقابل المادي سيكون مناسبا.

وأوضحت الصحيفة أن وصول باولينيو سيقلل من فرص روبرتو في اللعب أساسيا، لا سيما أنه ظل أغلب الموسم الماضي يلعب في مركز الظهير الأيمن لسد الثغرة التي عانى منها البلوجرانا، وترك مركزه في وسط الملعب.

وذكرت الصحيفة أن روبرتو لعب 50 مباراة طوال الموسم الماضي، 47 منها مع برشلونة و3 مباريات مع المنتخب الإسباني، وهو ما يؤكد تميز اللاعب من الناحية البدنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا