برعاية

دورتموند يحذر برشلونة

دورتموند يحذر برشلونة

حذر هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند الألماني، إدارة نادي برشلونة الإسباني من اقتراب غلق سوق الانتقالات الصيفية، مؤكداً أن البارسا لا يزال أمامه مباراتين فقط إذا ما أراد حسم صفقة التعاقد مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي. 

وقال فاتسكه في تصريح مقتضب لصحيفة "كيكر" الألمانية الاثنين: "بالنسبة للوقت المتبقي على إغلاق المفاوضات بشأن ديمبلي يتبقى مباراتين وبعدها بخمسة أيام يغلق باب الانتقالات ولا يكون بإمكان برشلونة ضم اللاعب.".

وكانت إدارة البارسا قد تقدمت بأكثر من عرض لنظيرتها في دورتموند للظفر بخدمات الدولي الفرنسي ولكن الرد القادم من سيجنال إدونا بارك كان دائماً هو الرفض رغم وصول قيمة العرض الأخير إلى 130 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "كيكر" فإن إدارة دورتموند لن تقبل برحيل ديمبلي عن جدران سيجنال إدونا بارك بأقل من مبلغ 140 مليون يورو أو 150 مليون.

وانقطع ديمبلي عن مران دورتموند يومي الخميس والجمعة الماضيين اعتراضاً منه على رفض إدارة النادي عرض للانتقال إلى برشلونة، لتقرر إدارة دورتموند إبعاده عن التدريبات والمشاركة الرسمية لحين إشعار آخر.

ويستعد دورتموند في الوقت الحالي لمواجهة فولفسبورج يوم 19 أغسطس الجاري في الجولة الافتتاحية للدوري الألماني "بوندسليجا" ثم مواجهة الجولة الثانية ضد هيرتا برلين يوم 26 من نفس الشهر على أن يغلق باب الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا