برعاية

أزبيليكويتا يعترف بوجود أزمة في تشيلسي

أزبيليكويتا يعترف بوجود أزمة في تشيلسي

اعترف الإسباني سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي بوجود أزمة في فريقه، مطالبا الإدارة بتدعيم صفوف البلوز بصفقات قوية لتعويض اللاعبين الكبار الذين غادروا صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال أزبيليكويتا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "عندما ترى اللاعبين الذين فقدناهم، واللاعبين اللذين وقعنا معهم، فالأمر ليس نفسه".

وتابع: "من الواضح أن لدينا لاعبين شباب جيدين جدا، ولكن علينا أن نعرف حقيقة مؤكدة، وهي أن دخولنا الموسم الحالي باعتبارنا حامل اللقب يجعل الأمور أكثر صعوبة، ولدينا الخبرات التي تؤكد ذلك".

وتعرض تشيلسي للهزيمة على ملعبه "ستامفورد بريدج" في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بيرنلي بنتيجة (3-2)، ليخرج المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ويؤكد حاجة فريقه لصفقات جديدة وقوية قبل غلق السوق في 31 أغسطس، لاسيما بعد رحيل لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش صوب مانشستر يونايتد، واستبعاد المهاجم الإسباني دييجو كوستا من الحسابات.

ويرى أزبيليكويتا أن اللاعبين الشباب بحاجة إلى النصيحة، مضيفا: "نحن بحاجة للاعبين، وأيضا تطوير اللاعبين الشباب، انهم بحاجة إلى المساعدة من اللاعبين الكبار".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا