برعاية

بولت يصدم الصحافيين

بولت يصدم الصحافيين

قطع يوسين بولت دورة أخيرة على المضمار في نهاية بطولة العالم لألعاب القوى في لندن الأحد، قبل أن يؤكد وبشكل قاطع أنه لن يعود من الاعتزال على الإطلاق.

وسأل عدد من الصحافيين وقد بدأوا يفتقدون بولت الذي قام بلفة استثنائية أخيرة بطيئة، العداء الجاميكي عن مدى إمكانية العودة عن قرار الاعتزال وسط عدم تصديق بأننا نودع أفضل عداء في التاريخ.

وأجاب بولت بحزم "لا. شاهدت العديد من الرياضيين يعودون من الاعتزال ويجعلون الأمور أكثر سوءاً ويضعون أنفسهم في مواقف مخجلة. لن أكون واحداً من هؤلاء الذين يعودون مرة أخرى".

وقبل ذلك بيوم واحد انتهت مسيرة العداء الجاميكي البالغ عمره 30 عاماً بشكل مؤلم عندما تعرض للإصابة في سباق التتابع أربعة في 100 متر وسقط على الأرض بسبب تقلص في العضلة الخلفية للفخذ.

وقال بولت، الذي اعترف بنهاية سيئة لبطولة "قاسية" له بعد خسارة سباق 100 متر أيضاً، إنه شعر ببعض الراحة عندما أبلغه أحد الأشخاص "بأن محمد علي خسر آخر مبارياته أيضاً. لذا لا تشعر بأي ضغط نفسي بسبب ذلك".

ويتطلع العداء الجاميكي لمستقبل مثير، وأشار إلى أنه يتحدث وأعضاء فريقه مع سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى حول ما الذي يمكن أن يقدمه للرياضة كسفير لها.

وأعلن أيضاً أن مدربه جلين ميلز، العقل المدبر لألعاب القوى في جاميكا، يريده أن يصبح مساعداً له.

وابتسم بولت عن الرجل الذي كان له تأثير كبير على مسيرته قائلاً: "سنرى ماذا سيحدث".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا