برعاية

دييجو كوستا: لماذا يفعل تشيلسي ذلك.. لست مجرما

دييجو كوستا: لماذا يفعل تشيلسي ذلك.. لست مجرما

تحدث دييجو كوستا أخيرا عن مشكلته مع ناديه تشيلسي الذي قرر الاستغناء عن خدماته بقرار من المدرب أنطونيو كونتي.

وقال لاعب منتخب إسبانيا خلال حوار مع صحيفة دايلي ميل الإنجليزية:"أنا في انتظار تشيلسي حتى يجعلني لاعبا حرا، لماذا لا يفعل النادي ذلك طالما أنه لا يريدني؟".

وتابع "أريد الانتقال إلى أتليتكو مدريد، أخبرت تشيلسي بذلك. يريدون مني أن أتدرب مع الفريق الرديف، لن أستطيع دخول غرفة الملابس الخاصة بالفريق الأول. لست مجرما، لا أظن هذا عدلا، يعاملونني هكذا بعد كل ما قدمته".

ملامح انتصار ريال مدريد.. شخصية ملكية غائبة أنقذها "المتهور" رونالدو أرقام في الجول – ماذا قدم رونالدو وميسي أمام المرمى أربيلوا يتهكم على برشلونة: حتى بـ12 لاعبا لم تنتصروا كيف سقط فالفيردي في اختباره الأول؟ أزمات في برشلونة وبديل نيمار ليس منها

وكان كونتي قد أرسل برسالة نصية إلى هاتف كوستا يخبره بأن وقته انتهى مع الفريق بعد ختام الموسم الماضي الذي توج فيه تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وأشارت تقارير إلى أن كونتي اتخذ هذا القرار منذ يناير الماضي بعدما علم برغبة كوستا في الرحيل إلى الدوري الصيني.

ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 28 عاما على ذمة تشيلسي ولم يستطع الانتقال إلى الروخيبلانكوس لأن الأخير ممنوعا من إجراء تعاقدات جديدة حتى شهر يناير المقبل.

ويتقاضى كوستا راتبا أسبوعيا قدره 150 ألف جنيه إسترليني وقد يتعرض لغرامة قدرها 300 ألف إسترليني لأنه لم يظهر في تدريبات تشيلسي حتى اللحظة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا