برعاية

بوسكيتس: نحتاج مزيد من الصفقات

بوسكيتس: نحتاج مزيد من الصفقات

أبدى سرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، حزنه للخسارة التي تعرض لها الفريق مساء الأحد على يد الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة (1-3) في ذهاب كأس السوبر، وقال إن الأمور باتت شبه مستحيلة في مواجهة الإياب الأربعاء المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الوقت الذي طالب فيه الإدارة بمزيد من التدعيمات. 

وقال اللاعب الدولي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء من داخل (الكامب نو) "النتيجة سيئة. بالطبع الخسارة 1-3 على ملعبك أمر يجعل الأمور صعبة للغاية في الإياب، ولكننا سنحاول العودة. يجب علينا تسجيل 3 أهداف، لن ينفعنا سوى الهجوم فقط. الأمور باتت شبه مستحيلة".

وأضاف "من يسجل أولا في مثل هذه المواجهات، يأخذ الأفضلية. بذلنا أقصى ما لدينا من أجل التعادل ولكن الريال تقدم في النتيجة عبر الهجمات المرتدة".

ورفض بوسكيتس الحديث حول اللقطة المثيرة للجدل التي شهدت طرد نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلا "لا يمكنني الحكم على اللعبة وأنا في الملعب. في بعض الأحيان تكون زاوية الرؤية مختلفة".

وطالب اللاعب الإدارة في ختام تصريحاته بمزيد من التدعيمات، مضيفا "أعتقد أنه أمر ضروري، لاسيما بعد نتيجة اليوم. يجب إحداث تغييرات وتجديد دماء الفريق من أجل التحسن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا