بعد انتقاله إلى بيدفيست.. لحظات مضيئة في مسيرة الغزال مع الأهلي

بعد انتقاله إلى بيدفيست.. لحظات مضيئة في مسيرة الغزال مع الأهلي

منذ 6 سنوات

بعد انتقاله إلى بيدفيست.. لحظات مضيئة في مسيرة الغزال مع الأهلي

يغادر عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متجهًا إلى جنوب إفريقيا، خلال اليومين المقبلين، من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

انتقل جمال، من الألومنيوم إلى الأهلي، مقابل 300 ألف جنيه، في عام 2010، لكنه واجه إصابة بقطعٍ في الرباط الصليبي، شكلت منعطفًا قويًا في مشواره.

ولفت عمرو جمال الأنظار، بعد تصعيده من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول، في أكتوبر من عام 2013، إلا أن إصابة "الصليبي" التي تعرض لها في أكتوبر 2014، أدت إلى تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

لحظات مضيئة في مسيرة الغزال

في سطوعٍ لبريق عمرو جمال مع الأهلي، قاد الفريق إلى تحقيق لقب السوبر الإفريقي، في عام 2014، على حساب الصفاقسي التونسي، حينما سجل هدفين ساهما في فوز أبناء القاهرة بنتيجة 3-2.

تألق اللاعب بشكل ملحوظ، ساهم في انضمامه إلى المنتخب الوطني، ضمن المهاجمين الذين اعتمد عليه المدرب الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني الأسبق للفراعنة، ليزداد بريق عمرو جمال معه في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، قبل موقعة غانا الكارثية.

عاد عمرو جمال، بعد إصابة، الرباط الصليبي، فاقدًا لجزءٍ كبير من المستوى الذي كان عليه قبلها، لتنهال الجماهير عليه بالانتقادات اللاذعة، إلا أن المديرين الفنيين الذين توافدوا على الأهلي، اعتمدوا على اللاعب، لإقتناعهم بقدراته.

وفي سناريو متكرر، جاء حسام البدري، إلى قيادة الأهلي، في بداية الموسم الحالي، ليعتمد في العديد من المباريات على عمرو جمال، الذي لم يكن موفقًا في الكثير منها.

وأصر البدري، على موقفه بإشراك اللاعب، والدفع به في مباريات مهمة، مؤكدًا إقتناعه التام بقدرات الغزال، موضحًا أنه صاحب القرار وضاربًا بنداء الجماهير عرض الحائط.

الخبر من المصدر