برعاية

ماذا ينتظر أندية دوري جميل في الجولة الثانية؟

ماذا ينتظر أندية دوري جميل في الجولة الثانية؟

تنطلق منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري جميل للمحترفين يوم الثلاثاء بمواجهة مرتقبة بين التعاون والهلال حامل اللقب في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويسعى فريق التعاون الذي يضم الحارس المصري المخضرم عصام الحضري في تحقيق فوزه الثاني بالدوري مستغلاً الانتصار الكبير على الفتح ذهاباً وهو الانتصار الأكبر في الجولة الأولى.

على الجانب الآخر سيسعى فريق الهلال لتحقيق انتصار يمحو الفوز الصعب في الجولة الأولى على الصاعد حديثاً فريق الفيحاء قبل مواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا يوم 21 الجاري.

وستقام يوم الخميس مباراتي الرائد مع الفيصلي والأهلي والفتح، وسيسعى الرباعي لتحقيق الانتصار الأول في المسابقة بعد هزائم من القادسية والنصر والاتفاق والتعاون على التوالي.

ورغم الأجواء الحارة التي صاحبت خسارة الرائد ضد القادسية إلا أن الفريق نجح في التقدم في النتيجة حتى الدقيقة 55 قبل أن تنقلب النتيجة أما الفيصلي والفتح فيتوجب عليهما تغيير الصورة بالكامل في مواجهة الخميس بعد تعرضها لأثقل نتيجتين في الجولة الأولى.

أما فريق الأهلي فبعد خسارته غير المتوقعة من الاتفاق فسيحاول عدم الخروج مبكراً من سباق المنافسة من خلال محاولة تحقيق الفوز في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويلتقي فريقا أحد والباطن مفاجئتا الجولة الأولى معاً يوم السبت أملاً في استمرار النتائج الإيجابية بعد الفوز على الاتحاد والشباب على التوالي يومي الجمعة والسبت الماضيين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا