برعاية

يا سلام .. على بداية توتنهام

يا سلام .. على بداية توتنهام

حقق توتنهام هوتسبر الذي حل ثانيا الموسم الماضي، بداية جيدة لموسم 2017-2018 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على مضيفه نيوكاسل 2-0 اليوم الاحد ضمن المرحلة الأولى، وسجل الهدفين ديلي آلي (61) والويلزي بن ديفيس (70(.

والفريقان على طرفي نقيض، فتوتنهام نافس بقوة في الموسمين الماضيين على لقب الدوري، بينما خاض نيوكاسل مباراته الأولى في دوري الأضواء الصاعد اليه حديثا بعد موسم في الدرجة الأولى.

وعلى رغم النتيجة الجيدة التي حققها، عانى توتنهام بداية وفشل في الافادة من فرص سنحت له، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وشكل طرد لاعب نيوكاسل جونجو شيلفي لارتكابه خطأ ضد آلي ثم دوسه على قدمه، نقطة تحول المباراة في الدقيقة 48، اذ استفاد لاعبو توتنهام من النقص العددي للسيطرة على مجريات اللقاء.

وسجل توتنهام هدفه الأول بعد تبادل كرات بين الدانماركي كريستيان اريكسن والمهاجم هاري كاين، مرر على أثره الأول كرة ساقطة أمام المرمى، تابعها آلي بقدمه اليسرى في الشباك.

ولم يتأخر الهدف الثاني، بعدما تابع ديفيس كرة من داخل المنطقة اثر تبادل بين آلي وكاين الذي كاد يضيف هدفا في الدقيقة الاولى من الوقت الضائع، الا ان كرته ارتدت من القائم الايمن.

ويشكل الفوز بداية مريحة لتوتنهام الذي يشرف عليه المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الغائب عن سوق الانتقالات الصيفية على عكس الأندية الأخرى، ومنها مانشستر سيتي الذي استقطب مدافع توتنهام كايل ووكر مقابل 45 مليون جنيه استرليني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا