برعاية

موسم وداع الكباتن في الأهلي والزمالك.. الأزمات تطيح بـشيكا وغالي يهرب إلى السعودية ومتعب في الطريق

موسم وداع الكباتن في الأهلي والزمالك..  الأزمات تطيح بـشيكا وغالي يهرب إلى السعودية ومتعب في الطريق

يبدو أن هذا الموسم سيكون موسم وداع النجوم في الكرة المصرية، خاصة "كباتن" الأهلي والزمالك، الذين رحلوا عن أنديتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

خرج كل من حسام غالي، قائد الأهلي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، من حسابات الناديين، بالإضافة إلى عماد متعب، القائد الثاني للأحمر بعد الكابيتانو، الذي بات هو الآخر قريبًا من وداع القلعة الحمراء، إلا أن الثلاثة اجتمعوا على طريقة خروجهم من الناديين الكبيرين، وهي 

"الأزمات" فالثلاثي صاحب رحيلهم العديد من الأزمات سواء مع الأجهزة الفنية ومجلس الإدارة، ما جعل من تعاطف جماهير الفريقين معهم أكثر من قبل.

يرصد "بطولات" 3 أزمات للثلاثي الكبير قبل خروجهم من الأهلي والزمالك..

- "الكابيتانو" إلى النصر السعودي بعد أزمة البدري

لم يفعل الأهلي عقده مع حسام غالي، قائد الفريق، على الرغم من الإعلان مسبقًا عن تجديده لمدة موسم، ليرحل الكابيتانو إلى النصر السعودي، لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر.

غالي أكد عقب فوز الأهلي بكأس مصر إنه كان يتمنى الاعتزال في النادي، قائلاً: "لم أخذل الجماهير طوال عمري"، مشيرًا إلى أنه لم يفكر أبدًا في نفسه فقط، ولم تأت فرصة ليجدد تعاقده مع الفريق يومًا ما ولم يتقدم لتنفيذها.

- شيكابالا ومرتضى منصور مسلسل من الأزمات

أما في القطب الأخر، فقد كان مسلسل من الأزمات صاحب قائد الزمالك شيكابالا مع رئيس النادي مرتضى منصور، بعدما قرر الأخير إنهاء علاقة الفتى الأسمر بالقلعة البيضاء، ليقترب من الاحتراف في الدوري السعودي.

مرتضى اتهم شيكابالا بأنه مديون للزمالك بنحو 9 ملايين جنيه، قيمة الشرط الجزائي الذي كان في عقده مع لشبونة البرتغالي قبل عودته للأبيض مرة أخرى، ليؤكد أن الأباتشي بات خارج حسابات القلعة البيضاء بصفة رسمية.

- البدري يرحب برحيل متعب من الأهلي

بعد أن تم استبعاده من المشاركة مع الفريق طوال الموسم الماضي، حيث لم يتمكن من المشاركة سوى في دقائق معدودة ببطولتي الدوري وكأس مصر، وعلى الرغم من هذا تمكن من إحراز لقب هداف كأس مصر برصيد 4 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا