برعاية

كيف تناولت الصحف العالمية الجولة الأولى من دوري جميل؟

كيف تناولت الصحف العالمية الجولة الأولى من دوري جميل؟

انطلقت الخميس منافسات الموسم الجديد 2017-2018، من دوري جميل للمحترفين، بمباراتي الفتح مع التعاون، والهلال أمام الفيحاء، واختتمت الجولة الأولى مساء السبت بمباراة الفيصلي أمام النصر.

وحظيت مباريات الجولة الأولى من المسابقة، باهتمام كبير من جانب الصحف الأجنبية على مدار اليومين الماضيين، نستعرضها بإيجاز في سياق التقرير التالي.

وعن مباراة الهلال أمام الفيحاء، التي خسرها الأخير بهدف لهدفين، قالت صحيفة "سبورت توتال" الرومانية، إن الفريق الصاعد حديثاً إلى دوري جميل أهدر فرصة التعادل مع حامل اللقب.

وأوضحت أن مدربها الوطني كوستيل جالكا، الذي يتولى منصب المدير الفني للفيحاء، لم تكن بدايته موفقه مع الفريق، رغم قوة المنافس، وأن البرازيلي روني فيرنانديز أهدر ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بـ 3 دقائق فقط.

واهتمت الصحف الأوكرانية أيضاً بخسارة الأهلي أمام الاتفاق (1-3)، في أول مباراة رسمية لمدربها سيرجي ريبروف، الذي تولى تدريب الفريق خلفاً للسويسر كريستيان جروس.

وقالت صحيفة "dt"، إن الأهلي حقق بداية غير متوقعة على الإطلاق، خاصة وأن مهاجمه عمر السومة وضع الفريق في المقدمة بهدف، قبل أن يسجل لاعبو الاتفاق هدفين متتاليين، حسما بهما المباراة لصالحهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا