برعاية

رباعية التعاون تصيب الفتحاويين بالصدمة

رباعية التعاون تصيب الفتحاويين بالصدمة

أصابت الخسارة الرباعية التي تلقاها فريق الفتح على يد التعاون في انطلاقة الدوري السعودي للمحترفين، منسوبي النادي وجماهيره بصدمة كبيرة، طالت مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال الذي عبر عن حزنه الشديد لهذه الخسارة الثقيلة، رافضا تبريرها تحت أي ظرف كان لكنه اكتفى بالإشارة إلى أن التأخر في انضمام اللاعبين الأجانب كان أحد الأسباب وراء النتيجة، خصوصا أن التعاون لعب بكل قواه من اللاعبين المحليين والأجانب.

وبين أن الخسارة الأولى التي تعرض لها الفريق في بداية المشوار تمثل جانبا مهما حيث يمكن تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وكل من له علاقة بالفريق والعمل على إصلاحها مبكرا قبل أن تتأزم وتتسع مع مرور الجولات ويكون وضع الفتح متأزما في بطولة الدوري.

وشارك الفتح بلاعب محترف أجنبي وحيد منذ بداية المباراة ممثلا في اللاعب التونسي عبد القادر الوسلاتي الذي تم شراء عقده لثلاث سنوات فيما بقي المحترفون الآخرون على مقاعد البدلاء حتى شارك البرازيلي ساندرو مانويل في الشوط الثاني، مكان مواطنيه ناثان جونيور وجواو بيدرو، الذي لم تصل بطاقته الدولية قبل المباراة بحسب مصادر فتحاوية.

من جانبه، شدد المهندس سعد العفالق رئيس النادي على الثقة بقدرة الفريق بالنهوض سريعا بقيادة المدرب الخبير الجبال الذي سيعمل مع المجموعة بكل تأكيد على تجاوز كل الأخطاء التي وقعت وإعادة الفريق إلى المسار الصحيح الذي يتمناه الجميع. وعلى صعيد متصل، أثار محمد السليم مدير الكرة وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقا جملة من التساؤلات والتكهنات حول الوضع الحقيقي في نادي الفتح بكونه من المقربين جدا للوضع منذ أكثر من 10 سنوات وشهد كثيرا من الإنجازات من بينها بطولة الدوري والسوبر حينما كان في منصبه السابق مسؤولا. وقال السليم في تغريده بعد نهاية المباراة: «كرة القدم صناعة بالمال والتخطيط، إذا نقص المال يختل أهم ركن فيها، وإذا نقص التخطيط يسد المال ما نقص منها، ولكن لا يتم الاستغناء عن أي منهما». ولمح السليم إلى أن العامل الرئيسي الذي يمكن أن يأتي بعده كل شيء هو المال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا