برعاية

جماهير النصر تنقلب على غوميز... وتطالب بإقالته

جماهير النصر تنقلب على غوميز... وتطالب بإقالته

سادت أجواء من الغضب في أوساط الجماهير النصراوية وذلك بعد إهدار الفريق فوزا سانحا أمام الاتفاق عقب تقدمه بهدفين ومن ثم اقتناص الأخير للتعادل 2 - 2 في الرمق الأخير من المواجهة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

وحملت الجماهير النصراوية المدرب غوميز مسؤولية تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني بالإضافة إلى عدم قدرته قراءة المباراة بشكل جيد وتأخره في إجراء التغييرات.

وتداولت الجماهير مقطع فيديو للاعبي النصر أثناء خروجهم من الملعب وظهر لاعب الوسط وقائد الفريق إبراهيم غالب غاضباً ووجه انتقادات قويه إزاء خسارتهم للنقاط نتيجة المباراة أثناء حديثه مع المدافع خالد الغامدي.

وأكدت مصادر «الشرق الأوسط» أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي جدد الثقة في الجهاز الفني بقيادة البرازيلي غوميز رغم المطالبات والضغوط التي تطالب بإقالة المدرب.

ومن المنتظر أن تجتمع إدارة النصر مع المدرب البرازيلي وذلك لنقاشه حول الضعف اللياقي للفريق الذي كان واضحا منذ البطولة العربية التي أقيمت في القاهرة.

وفي شأن آخر تردد أن اللجنة الفنية بنادي النصر اجتمعت مع مدرب النصر غوميز قبل لقاء الاتفاق وذلك لبحث أسباب قراره عدم إشراكه اللاعبين الأجانب الجدد في المباراة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن المدرب تمسك برأيه ورفض إشراك الأجانب بما فيهم المصري حسام غالي مبرراً ذلك بالتحاقهم قبل يومين من اللقاء.

من جهة أخرى، ‏أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت على لاعب وسط النصر فهد الجميعة وجود كدمة قوية في الكاحل يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة أسبوع.

وكان الجميعة تعرض لعدد من التدخلات العنيفة في مباراة الاتفاق مما تسبب في خروجه بشكل اضطراري قبل نهاية الشوط الأول.

ورغم أن الجميعة لم يلعب إلا 3 أشواط فإنه تمكن من فرض نفسه حيث سجل أجمل أهداف دوري المحترفين السعودي حتى الآن بالإضافة إلى صناعته هدفين.

وفي الاتفاق، أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب محمد الصيعري إصابته بكدمة في الركبة ستبعده عن التدريبات لمدة أسبوعين يخضع فيها لعلاج مكثف قبل العودة، حيث خرج الصيعري قبل انقضاء نصف الساعة الأولى من المباراة الماضية نتيجة الإصابة.

ويملك الاتفاق 4 نقاط جمعها من فوز على الأهلي ومن ثم التعادل ضد النصر لتكون من أفضل بدايات للفريق في دوري المحترفين لكون هذا الحصاد جاء من أمام فريقين منافسين. من جانبه، اعتذر حارس مرمى الاتفاق أحمد الكسار للجهازين الإداري والفني عن عدم «التزامه بمطالباتهم له بعدم التقدم للأمام في الوقت بدل الضائع من مباراة النصر، مبررا ذلك بالحماس الكبير الذي كان عليه في تلك اللحظات».

ومع أن الكسار ساهم بشكل رئيسي في تعديل النتيجة بعد أن مرر برأسه الكرة التي جاء منها هدف التعديل، فإنه حرص على الاعتذار وتأكيد التزامه بالتعليمات الفنية والإدارية، في المقابل لقي الكسار الإشادة الكبيرة على ما صنعه في المباراة وتحديدا في اللحظات الأخيرة مما يعتبر حدثا نادرا بمساهمة حارس مرمى بشكل رئيسي في تعديل فريقه للنتيجة بعد أن تقدم للأمام «مجازفا» بمرماه الخالي.

واعتبر الكسار أن العودة بالنتيجة إلى التعادل إيجابيا قياسا بما كانت عليه النتيجة حتى الثلث الأخير من المباراة، مبينا أن هذا الموسم كانت البداية محفزة جدا ومختلفة بعد أن تجاوزت الإدارة أخطاء الموسم الماضي.

فيما بين هزاع الهزاع أن الفريق يسير بثبات وسيكون مختلفا هذا الموسم، كاشفا عن أن زميله الحارس تنبأ بتسجيله الهدف والخروج بنتيجة جيدة من المباراة، ومتمنيا أن توثر فترة التوقف إيجابيا وليس العكس على نتائج الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا