برعاية

كلوب: صلاح أظهر قدراته ونرغب في منحه دورًا دفاعيًا.. وكوتينيو غير مستعد

كلوب: صلاح أظهر قدراته ونرغب في منحه دورًا دفاعيًا..  وكوتينيو غير مستعد

يفتتح نادي ليفربول الإنجليزي مشواره بالموسم الجديد للبريمرليج، غدًا السبت بمواجهة تجمعه مع نظيره واتفورد، تنطلق في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في مؤتمر صحفي على خلفية المواجهة المرتقبة.

ونشر الحساب الرسمي للريدز وصحيفة (إكسبريس) البريطانية، تصريحات كلوب التي أفتتحها موضحًا موقف لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو من مواجهة الغد قائلاً:" كوتينيو لن يكون جاهزًا لمواجهة الغد على إثر الإصابة التي يعاني منها في ظهره، لم يشارك في التدريبات منذ يوم الجمعة الماضي، لسوك الحظ هناك شكوك حول مشاركته حتى الثلاثاء القادم ".

وكان ليفربول قد أصدر بياناً رسميًا أوضح خلاله أن لاعبه كوتينيو ليس للبيع وأنه باق رفقة الريدز حتى إغلاق نافذة الأنتقالات (يمكنك مطالعة البيان من هنا)، وأتى ذلك في أعقاب تقدم برشلونة بعرض لليفربول للحصول على خدمات كوتينيو.

وبشأن ذلك البيان علّق كلوب:" الملاك أصدروا بيانًا واضحًا بنسبة 100% يمكنكم تفهم ذلك، لم يسبق وأن فعل ملاك نادِ أمر مثل ذلك من أجلي، كم أنا محظوظ، أنهم أشخاص جادون يهتمون بكل ما نقوم به ويرغبوا في تقديم أفضل الأمور لنا على قدر المستطاع".

ثم أنتقل كلوب للحديث عن المحترف المصري محمد صلاح والذي يخوض أولى مواجهاته في البريمرليج بقميص ليفربول، وأشاد المدرب الألماني بقدرات لاعبه:" قبل كل شيء، جعل مواجهتنا أكثر صعوبة بالنسبة للخصوم على الجانب الدفاعي، يفتح مساحات واسعة، الجميع بإمكانة رؤية ذلك، أظهر ذلك منذ اليوم الأول، سريع، يملك قدرة تقنية، إنهاء للهجمات".

وأستطرد كلوب:" عدد من مهارات صلاح هي طبيعية حقًا، ذلك يجعل الأمر أسهل بالنسبة له باستخدامها أثناء اللعبة".

وواصل كلوب حديثه عن صلاح:" تحدثت معه بالطبع عدة مرات، لكن ليس في الجزء الأول من المرحلة التحضيرية للموسم، لم أخبره بما أريد أن أراه منه في الملعب، لذلك كان بإمكاننا التحدث عما قدمه وكان جيدًا حقًا".

وأردف:" هناك بعض الأمور يجب أن يتكيف بها معنا، في الحالة الدفاعية للفريق ومشاركته في ذلك( سيتعلم)، لكن ليس هناك الكثير من الأمور لتخبره بها، نريده أن يحافظ على أدائه الطبيعي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا