برعاية

الإفريقي يسابق الزمن لقيد أونداما

الإفريقي يسابق الزمن لقيد أونداما

دخل النادي الإفريقي في سباق مع الزمن من أجل الحصول على التأهيل القانوني الذي سيسمح لمهاجمه الجديد، الكونجولي فابريس أونداما، بالمشاركة في مباراة الجولة الأولى من الدوري التونسي أمام مستقبل قابس، المقرر إقامتها بملعب رادس يوم الثلاثاء 15 أغسطس. 

وأصبح لزاما على نادي العاصمة التونسية الاستغناء عن واحد من الثلاثي الأجنبي الحالي المكون من الجزائريين مختار بلخيثر وإبراهيم الشنيحي والبنيني جاك بيسان، من أجل تسجيل اللاعب السابق للوداد المغربي ضمن قائمة الموسم الجديد.

وكان بطل مسابقة كأس تونس فتح خط مفاوضات مع وكيل البنيني بيسان، دون أن ينجح حتى الآن في إقناعه بفسخ عقد موكله.

يشار إلى أن "قاهر" الأهلي المصري في مسابقة دوري أبطال أفريقيا شارك في 4 مباريات تحضيرية مع الإفريقي التونسي، منذ انتقاله إليه بصفة رسمية في شهر يوليو الماضي،  سجل خلالها هدفا وحيدا.

وفي حال عدم إنهاء هذا الإشكال القانوني قبل موعد الجولة الافتتاحية من الدوري التونسي، فإن ماركو سيموني، المدرب الإيطالي، سيضطر للدفع بالوافد الجديد بلال الخفيفي، المهاجم الأسبق لاتحاد بن قردان.

يجدر التذكير بأن صفقة ضم أونداما كلفت بطل تونس في 13 مناسبة مبلغ 400 ألف دولار، كراتب سنوي يحصل عليه اللاعب، بعد إنتهاء عقده مع ناديه السابق الوداد البيضاوي المغربي، ورفضه التجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا