برعاية

رفض جيرو لمارسيليا يقرّبه من إيفرتون

رفض جيرو لمارسيليا يقرّبه من إيفرتون

كشفت تقارير صحفية إنجليزية, عن إمكانية وجود تقدم في مسألة انضمام الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال لصفوف إيفرتون الإنجليزي, خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية, أن جيرو رفض رسمياً الانضمام لصفوف مارسيليا الفرنسي مع المدرب رودي جارسيا, وبات إيفرتون بقيادة المدرب رونالد كومان أبرز المهتمين بالحصول على المهاجم.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية, أن كومان واثق من قدرته على إقناعه مهاجم منتخب فرنسا بالانضمام إليه, لا سيما أنه يواجه منافسة قوية حالياً داخل صفوف أرسنال, لأجل اللعب أساسياً.

وتبدو فرصة جيرو بالظهور مع أرسنال أساسياً في الموسم الجديد, صعبة للغاية, في ظل وجود لاعبين أمثال ألكسندر لاكازيت, وداني ويلبيك, وثيو والكوت, وهو ما يجعل رحيله لإيفرتون أمراً جيداً بالنسبة له, لأجل الحفاظ على مكانه في منتخب فرنسا, بهدف التواجد في مونديال 2018.

وبيّنت الصحيفة أن كومان يعتقد أن بإمكان جيرو قيادة إيفرتون للتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل, لهذا يأمل الحصول على خدماته هذا الصيف.

يشار إلى أن جيرو انضم لصفوف أرسنال عام 2012, قادماً من مونبيلييه ونجح خلال تلك الفترة في إحراز 98 هدفاً خلال 226 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا