برعاية

قائد المكسيك ينفي علاقته بتاجر مخدرات

قائد المكسيك ينفي علاقته بتاجر مخدرات

نفى لاعب كرة القدم المكسيكي، رافائيل ماركيز، أي صلة تربطه بتاجر المخدرات راؤول فلوريس هرنانديز، وذلك ردا على قيام الولايات المتحدة بفرض عقوبات عليه لاتهامه بوجود صلة مع التاجر المذكور. 

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي عقد الليلة الماضية، قال ماركيز إنه سيحاول توضيح حقيقة الاتهامات الموجهة له من الولايات المتحدة فيما اعتبره بمثابة أصعب مباراة يخوضها.

وأشار اللاعب إلى أنه يتفهم موقفه القانوني جيدا وسيحاول أن يوضح حقيقة الأمر بالتعاون مع محاميه، مؤكدا "أنفي أي صلة مع منظمات إجرامية مثلما تردد في بعض الصحف".

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد فرضت "الاربعاء" عقوبات على تاجر المخدرات فلوريس هرنانديز، الذي يقود منظمة إجرامية، هو و21 مكسيكيا آخرين بينهم ماركيز، لاعب برشلونة الاسباني السابق وأطلس المكسيكي الحالي، لـعلاقتهم الطويلة براؤول فلوريس وإجراء معاملات معه.

وقال مسؤول أمريكي رفيع المستوى طلب عدم الكشف عن اسمه للصحفيين إن العلاقة بين رافائيل ماركيز وتاجر المخدرات "طويلة للغاية" وتمتد لـ"نحو 20 عاما تقريبا".

وطالب ماركيز باحترام أسرته لكي يتمكن من مواجهة الوضع الصعب.

وتوجه اللاعب البالغ 38 عاما بالشكر على رسائل الدعم التي تلقاها ومثلت حافزا له، مبينا "أدرك أن كثيرا من الناس إلى جانبي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا