برعاية

بودبوز: جئت إلى بيتيس للفوز بالألقاب

بودبوز: جئت إلى بيتيس للفوز بالألقاب

أبدى رياض بودبوز، نجم منتخب الجزائر في أول تصريح له بعد انتقاله لنادي ريال بيتيس الإسباني، رغبته في تحقيق نقلة نوعية في مسيرته الكروية بعد تجاربه الفرنسية السابقة مع كل من سوشو وباستيا وأخيرا مونبلييه. 

وقال "أوزيل الجزائر" في هذا السياق "طموحي اليوم هو اللعب في مستوى عال جدا والفوز بالألقاب، أعتقد أن انضمامي لهذا النادي الأسطوري، سيساعدني على تحقيق أهدافي".

و أضاف أن الجميع يعلم أنني لاعب يحسن تسجيل الأهداف وصناعتها، آمل أن أطور مستواي أكثر ولما لا الوصول لأرقام تتجاوز تلك التي حققتها في الموسم الماضي".

وختم "منذ البداية كنت أعلم أن ريال بيتيس سيكون وجهتي الجديدة ... لا أخفي عليكم أن عيسى ماندي ساهم في منحي فكرة جيدة عن النادي وعن جماهيره ومدربه".

يذكر أن صفقة انتقال رياض بودبوز للنادي الأندلسي مكنت نادي الجنوب الفرنسي من الحصول على مبلغ 7 ملايين يورو، تعادل نصف المبلغ الذي كان يحلم به رئيسه الراحل لويس نيوكولان في بداية الميركاتو الصيفي.

وتبدو حظوظ النجم الجزائري ضعيفة للغاية للمشاركة في مواجهتي الجولتين الأولتين من الدوري الإسباني تباعا أمام برشلونة وسيلتا فيجو، باعتباره في حاجة لفترة إضافية من الوقت للتعافي من الالتواء الذي تعرض له على مستوى ركبته خلال التدريبات مع فريقه السابق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا