مانشستر سيتي يشارك "أبوظبي للسياحة" حملتها العالمية "حكايتك الاستثنائية"

مانشستر سيتي يشارك "أبوظبي للسياحة" حملتها العالمية "حكايتك الاستثنائية"

منذ 6 سنوات

مانشستر سيتي يشارك "أبوظبي للسياحة" حملتها العالمية "حكايتك الاستثنائية"

استقطبت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أنظار جمهور كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية خلال يوليو (تموز) الماضي، عندما نظمت مبادرة ترويجية موسعة ضمن حملتها السياحية العالمية "حكايتك الاستثنائية"، التي تهدف إلى تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية توفر الكثير من الحكايات والتجارب الفريدة.

وتسعى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، عبر علاقة التعاون الممتدة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، إلى دعم هذه الحملة عن طريق الاستفادة من الشعبية العالمية الكبيرة لكرة القدم، وشغف الجمهور بتبادل حكاياتهم عن ناديهم المفضل. وشكلت جولة مانشستر سيتي الصيفية الأخيرة في الولايات المتحدة نقطة انطلاق هذه المبادرة الترويجية.

وشهد برنامج مباريات مانشستر سيتي في الجولة الصيفية مواجهات مثيرة أقيمت في مدن هيوستن ولوس أنجليس وناشفيل ضد مانشستر يونايتد، وريال مدريد، وتوتنهام هوتسبر.

واستخدمت الهيئة، بصفتها الجهة الراعية للجولة، المباريات الـ3، التي ارتدى فيها الفريق قمصان تحمل شعار "زوروا أبوظبي"، لتدشين حملتها "حكاية السيتي الاستثنائية" التي تستمر على مدار الموسم وتدعو الجمهور لمشاركة ذكرياتهم وحكاياتهم كمشجعين لنادي مانشستر سيتي، مع فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهي رحلة مدفوعة النفقات بالكامل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ونظمت الهيئة فعاليات حصرية للجمهور قبل المباريات في كل مدينة لضمان حصول المشجعين الأمريكيين على تجاربهم وحكاياتهم الجديدة.

الخبر من المصدر