برعاية

الأندية الإنجليزية استعدت لانطلاق الموسم بصفقات تتخطى المليار إسترليني

الأندية الإنجليزية استعدت لانطلاق الموسم بصفقات تتخطى المليار إسترليني

فتحت الأندية الانجليزية خزائنها من اجل الاستعداد لانطلاق بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم الجمعة المقبل، حيث سيقص ارسنال شريط الافتتاح بمواجهة ليستر سيتي.

ودعمت جميع فرق الدوري الممتاز العشرين صفوفها بالعديد من اللاعبين وسط توقع بتحطيم الرقم القياسي الذي حققته العام الماضي في سوق الانتقالات، والبالغ مليار جنيه استرليني.

ورغم الصفقة القياسية التي قام بها سان جيرمان الفرنسي بضم البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي فقط)، إلا ان الأندية الانجليزية ما زالت تتصدر الإنفاق هذا الصيف، معتمدة على عائداتها الضخمة من حقوق البث التلفزيوني.

واستعد ارسنال، الذي أنهى الموسم الماضي بالمركز الخامس بضم لاعبين مميزين مثل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت والظهير الأيسر البوسني سياد كولاشيناتس، مع تأكيد المدرب ارسين فينغر على بقاء الالماني مسعود أوزيل وألتشيلي يكسيس سانشيز في صفوف الفريق.

ونال ارسنال بطل كأس الاتحاد الانجليزي دفعة معنوية بتغلبه على تشيلسي بطل الدوري بركلات الترجيح في مباراة الدرع الخيرية الاحد.

ومع اقتراب الموسم الجديد تلوح في الأفق أجواء من التفاؤل في أروقة أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في ظل وجود تشكيلة تبدو قادرة على الوفاء بمتطلبات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لإظهار سحره وتأثيره.

وضم يونايتد المهاجم روميلو لوكاكو مقابل 75 مليون استرليني من ايفرتون، والمدافع السويدي فيكتور ليندلوف لتعزيز الدفاع، ولاعب الوسط المدافع نيمانيا ماتيتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا