برعاية

الورقتان السريتان لمورينيو وزيدان في السوبر الأوروبي

الورقتان السريتان لمورينيو وزيدان في السوبر الأوروبي

يصطدم مانشستر يونايتد، بريال مدريد في السوبر الأوروبي، في أول مباراة رسمية، ستكشف عن مستوى الفريقين الحقيقي، ومدى جاهزيتهما لإنطلاقة الموسم الجديد.

ورقتان سريتان لمورينيو، وزيدان، سيكون لهما أهمية كبيرة خلال الموسم، وانعكاس إيجابي على أداء، وطريقة لعب الفريقين، في حال توظيفها بالطريقة المثلي، و تقديمها للدور المتوقع.

ماتيتش الإضافة القوية لخط دفاع الشياطين الحمر

مازلت أستغرب فعلا كيف باع تشيلسي أحد ركائزه الأساسية الموسم الماضي، لمنافس مباشر، دون تعقيدات. الدولي الصربي مساهمته كانت كبيرة في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي. لعب 35 مباراة من 38 مباراة الموسم الماضي، بدأ 30 منها، رغم ذلك تلقى انتقادات غير عادلة بشأن مستواه.

ماتيتش إضافة قوية لخط وسط مانشستر يونايتد، ترقية كبيرة على مروان فيلايني، وشيخوخة مايكل كاريك، وهناك آمال كبيرة في قدرته على مساعدة بوجبا على إظهار أفضل ما لديه، بمنحه حرية هجومية أكبر.

لكن الأساسي هو الإضافة التي سيقدمها لدفاع مانشستر يونايتد المفتقد للخبرة، مدى قدرته على مساعدة قلبي الدفاع، والتغطية على صعود الأظهرة.

اختبار حقيقي لقدرة أسينسيو على فرض نفسه أساسيا في خطط زيدان

قدم الشاب ماركو أسينسيو مستوى مثير للإعجاب في الدقائق القليلة التي لعبها في الجولة التحضيرية لريال مدريد.

ولعب صاحب (21 عاما) فقط 75 دقيقة (45 ضد برشلونة، و29 ضد مانشستر سيتي)، وظهر بمستوى مميز جدا، كرس به تفوقه على جاريث بيل الذي لم يظهر بالأداء المطلوب حتى الآن، رغم لعبه دقائق أكثر من أسينسيو (179 دقيقة)، كما أنه التحق قبله بالاستعدادات بـ 10 أيام.

الدولي الإسباني بصم على أداء جيد ضد مانشستر سيتي، وزاد التأكيد في الكلاسيكو الودي ضد برشلونة بميامي، حيث تمكن من تسجيل هدف في هزيمة فريقه (3ـ2).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا