برعاية

مورينيو: هنالك فرق بيننا وبين ريال مدريد وسأحاول ضم بيل !

مورينيو: هنالك فرق بيننا وبين ريال مدريد وسأحاول ضم بيل !

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رغبته بالمنافسة من أجل التعاقد مع الجناح الويلزي جاريث بيل خلال الصيف الحالي وذلك في حال أراد ريال مدريد بيعه.

وعقد مورينيو مساء الإثنين مؤتمراً صحفياً تحدث خلاله عن مواجهة مانشستر يونايتد وريال مدريد المقامة مساء الثلاثاء في كأس السوبر الأوروبي.

وقال مورينيو “سنحاول الفوز على ريال مدريد، لكن هنالك فرق واضح بين بطل دوري أبطال أوروبا وبين ريال مدريد، الإمكانيات الرائعة تتواجد في دوري الأبطال دائماً وفي نصف نهائي البطولة نشاهد أفضل أربع من خمس أو ست أندية أوروبية”.

وأضاف “اللعب في السوبر الأوروبي فرصة لا تتكرر دائماً لأي لاعب ولذلك علينا الاستمتاع بالمباراة، لقد حاولت الاعتياد على الطقس الحار في مقدونيا لكن السماء كانت تمتطر يومياً في مانشستر، لكنه سيؤثر على ريال مدريد أيضاً إلا أنهم معتادون عليه”.

وعن إمكانية التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل، أجاب مورينيو “مشاركة اللاعب في المباراة تعني أن ريال مدريد يريد الحفاظ عليه، لكن إن لم يكن ضمن خطة الفريق سأقاتل كل مدرب يريده من أجل التعاقد معه”.

وأكمل “لقد وصلت ريال مدريد لم يكن يلعب في ربع النهائي، وعندما غادرت كان قد شارك في نصف النهائي ثلاث مرات، علاقتي مع اللاعبين ؟، لدي علاقة جديدة مع بعض لاعبي ريال مدريد لكنها ليست كذلك مع أخرين”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا