برعاية

مونتريال للتنس: فيدرر لإثبات الجدارة.. ونادال لانتزاع صدارة التصنيف

مونتريال للتنس: فيدرر لإثبات الجدارة.. ونادال لانتزاع صدارة التصنيف

عندما تنطلق منافسات بطولة مونتريال لتنس الأساتذة ، سيتوحد النجمان السويسري روجيه فيدرر والأسباني رافاييل نادال في السيطرة على صدارة المشهد وبؤرة اهتمام الجماهير ، لكنهما من ناحية أخرى يخوضان غمار البطولة بأهداف مختلفة.

فبالنسبة لفيدرر ، يتطلع إلى التتويج بسادس لقب له هذا الموسم ، وهو ما سيشكل عودة قوية بالنسبة له في أول بطولة يشارك بها منذ تتويجه بلقبه الثامن في بطولة ويمبلدون في تموز/يوليو الماضي.

وغادر النجم السويسري ، الحائز على 19 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى والذي يكمل غدا الثلاثاء ال36 عاما ، زوجته وأبنائه الأربعة في سويسرا على أن يلتقي بهم مجددا بعد ايام في سينسيناتي.

وقال فيدرر الذي أجرى حصة تدريبية وسط أجواء عاصفة وفي حضور ألاف المشجعين "تدربت كثيرا في العام الماضي ولست بحاجة للمزيد.. ما أحتاج غليه هو خوض المباريات ، أشعر بحال جيد ، لذلك قررت المشاركة هنا."

وعن فرصه في التتويج ، قال فيدرر "لا أتوقع الكثير. فلم أصل إلى إيقاع أدائي حتى الآن. وإذا خسرت وخرجت مبكرا سأحزم حقائبي وأتوجه إلى سينسيناتي."

وكان فيدرر قد أعلن في أواخر تموز/يوليو من العام الماضي نهاية موسمه مبكرا كي يخضع لبرنامج تعافي شامل بعد العملية الجراحية التي خضع لها في الركبة.

وجنى فيدرر ، الملقب باسم ملك بطولات جراند سلام ، ثمار ذلك القرار بشكل واضح هذا الموسم ، حيث تغلب على نادال في نهائي أستراليا المفتوحة في كانون ثان/يناير الماضي ليتوج بأحد ألقابه الخمسة التي أحرزها هذا الموسم حتى

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا