برعاية

كونتي يبدأ الموسم منزعجا من التحكيم

كونتي يبدأ الموسم منزعجا من التحكيم

قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إن فريقه "محبط وغاضب" من قرارات الحكم عقب خسارة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بكولة كأس الدرع الخيرية أمام أرسنال.

وقال المدرب الإيطالي، الذي يبدأ موسمه الثاني في قيادة الفريق، إن المباراة شهدت قرارين مؤثرين ضد فريقه الذي خسر 4-1 أمام أرسنال بركلات الترجيح.

وأوضح كونتي أن أول هذه القرارات من الحكم روبرت مادلي عندما أنذر الجناح ويليان بداعي ادعاء السقوط داخل منطقة جزاء أرسنال بعد احتكاك مع المدافع هيكتور بليرين رغم أن الإعادة التلفزيونية أظهرت تعرضه للعرقلة بالفعل بينما كانت النتيجة التعادل السلبي.

والقرار الثاني المثير للجدل كان طرد بيدرو مباشرة وهو الخطأ الذي تسبب بعدها مباشرة في تعادل أرسنال.

وقال كونتي للصحفيين عقب المباراة "بالتأكيد هناك الكثير من خيبة الأمل لإنهاء المباراة الثانية في ويمبلي بعشرة لاعبين أمام أرسنال. البداية كانت في نهائي كأس الاتحاد والآن الدرع الخيرية " في إشارة إلى طرد فيكتور موزيس في مايو الماضي.

وأضاف المدرب الإيطالي "الكثير من الناس أبلغوني أن ركلة الجزاء صحيحة لذلك أشعر بالإحباط لكن يجب احترام قرار الحكم. لكن في بعض الأحيان قراراتهم تدفعك للغضب، حاول الحكم شرح أسباب قراراته لكن لم تسنح الفرصة لأني أردت سؤاله بشأن ركلة الجزاء. رغم ذلك يجب تقبل الأمر لكن للمرة الثانية تصدر قرارات مثيرة للجدل ضدنا".

ومنح تشيلسي الفرصة لصاحب الرقم القياسي في تعاقداته ألفارو موراتا للمشاركة منتصف الشوط الثاني.

وحصد تشيلسي اللقب الموسم الماضي عبر الفوز في 30 مباراة وخسارة 3 فقط، لكن في الأسابيع الأخيرة أكد كونتي أنه يريد تجنب التعرض لخيبة أمل مرة أخرى مثلما حدث مع الفريق في "موسم مورينيو".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا