قائد أندرلخت البلجيكي يقترب من يونايتد

قائد أندرلخت البلجيكي يقترب من يونايتد

منذ 6 سنوات

قائد أندرلخت البلجيكي يقترب من يونايتد

طلب لياندير ديندونكير، لاعب خط وسط أندرلخت البلجيكي، من إدارة ناديه الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط تكهنات باقترابه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وقال كريستوف هينروتاي، وكيل أعمال اللاعب البلجيكي، في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية، إن ديندونكير أكد لمسئولي أندرلخت رغبته في خوض تحدٍ جديد والرحيل عن الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأكد هينروتاي رغبة مسئولي أندرلخت في بقاء اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد: "سنرى إذا ما كنا سنتوصل لاتفاق يقضي باستمراره مع النادي من عدمه، وإن كان الأمر غاية في الصعوبة".

وأشارت التقارير إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني ليونايتد، أبدى إعجاباً شديداً بإمكانيات اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، بعد مباراتي الفريقين في الموسم الماضي بالدوري الأوروبي.

وطالب مورينيو إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع ديندونكير، لاسيما وأن مصير البلجيكي مروان فيلايني من الاستمرار مع الفريق بات محل شك، رغم تأكيدات المدرب البرتغالي باستمراره داخل ملعب "أولد ترافورد".

ويعد لياندير أحد ناشئي نادي أندرلخت وأكاديمية الشباب الخاصة به، وانضم للفريق الأول في صيف 2013 الماضي وقدم مستويات كبيرة.

الخبر من المصدر