برعاية

ما هذا الجنون؟.. رونالدو إلى قاضي المحكمة: من أجل ذلك أريد العودة إلى إنجلترا

ما هذا الجنون؟.. رونالدو إلى قاضي المحكمة: من أجل ذلك أريد العودة إلى إنجلترا

صدمة صفقة نيمار دا سيلفا لم تنته. لتظهر لنا ضربة قوية جنونية أخرى. هنا نتحدث عن كريستيانو رونالدو ورغبته في العودة إلى إنجلترا.

وخضع رونالدو أمام المحكمة صباح اليوم الاثنين، حيث تقول النيابة إن البرتغالي تهرب من دفع 14.7 مليون يورو بين عامي 2011 و2014. (تعرف على تفاصيل أكثر)

صحيفة ماركا كشفت في وقت سابق أن "رونالدو تحدث في محكمة لمدة ساعة ونصف ليدافع عن نفسه". لكن الضربة القوية جاءت من إذاعة كادينا سير الإسبانية بعدما نشرت ما قاله رونالدو للقاضي وأنه "لهذا السبب أريد العودة إلى إنجلترا".

رونالدو يضرب: فقط الحشرات تهاجم اللامعين مؤتمر زيدان: رونالدو يريد لعب الكرة فقط.. وجاهز مع بيل لمواجهة يونايتد رونالدو في بيان رسمي: أسدد الضرائب دائما بإرادتي ليكيب: صفقة قياسية بأكثر من 100 مليون يورو.. ديمبلي يريد برشلونة وليس ريال مدريد

وقال رونالدو إلى قاضي المحكمة – وفقا للصحيفة الإسبانية –: "لم تحدث معي تلك المشكلة على الإطلاق في إنجلترا".

وأضاف "ولهذا السبب، أريد العودة إلى إنجلترا من جديد".

رونالدو أشار أنه "لم يسبق لي أن واجهت أي اتهام بالتهرب من الضرائب إلا هنا في إسبانيا. أنا أساهم دائما في دفع الضرائب ولا أعرف لماذا يحدث ذلك معي".

وشدد رونالدو أنه "لا أخفي أي شيء. طموحي أن أكون استثنائيا داخل الملعب فقط، إنما خارج الملعب، أنا شخص طبيعي أدفع الضرائب مثل أي شخص أخر".

وعقب انتهاء الجلسة، غادر رونالدو إلى منزله رافضا التحدث مع وسائل الإعلام. قبل أن يصدر بيانا رسميا، ليوضح أنه "لم أتأخر يوما عن دفع الضرائب. أثق في العدل، ولن أقوم بإصدار أي بيانات أخرى بشأن هذا الأمر حتى يصدر القرار النهائي".

القنبلة الأولى في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، فجرها رونالدو أثناء فترة كأس القارات.

قنبلة فجرتها صحيفة أبولا البرتغالية بأن "رونالدو يريد الرحيل من ريال مدريد". أثار القنبلة اتسع واتسع ليصل إلى أقوى المصادر الصحيفة والتي أكدت صحة الخبر.

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خرج ليهدأ الأمور نوعا ما، مشيرا إلى "نعم، رونالدو غاضب ولكنه مستمر مع ريال مدريد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا