برعاية

سكاي: كونتي يريد فان ديك ودرينكووتر في تشيلسي

سكاي: كونتي يريد فان ديك ودرينكووتر في تشيلسي

يرغب أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي في تدعيم صفوفه بشدة خلال السوق الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" تقريرا أوضحت من خلاله أن مدرب تشيلسي حدد فيرجيل فان ديك مدافع ساوثامبتون وداني درينكووتر لاعب وسط ليستر سيتي كخياراته المثالية لتدعيم صفوفه خلال السوق الجارية.

وكتب جيم وايت مذيع شبكة "سكاي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"مصادر أخبرتنا أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي يريد ضم فان ديك، وهو معجب كبير بداني درينكووتر".

تقرير: درينكووتر يرحب بالانتقال إلى تشيلسي أزار يغيب عن تشيلسي أمام أرسنال في كأس الدرع الخيرية تقرير: تشيلسي يزاحم ليفربول على المدافع فان دايك

Top source reveals @ChelseaFC boss Antonio Conte wants Virgil van Dijk and is big admirer of Danny Drinkwater.

— Jim White (@JimWhite) August 5, 2017

وربطت تقارير صحفية ليفربول بضم فان ديك صاحب الـ26 عاما، وهدد فريقه ساوثامبتون بشكوى الحمر وذلك للتواصل غير القانوني مع اللاعب، لينسحب ليفربول من الصفقة. (طالع التفاصيل)

وانضم فان ديك إلى ساوثامبتون قادما من سيلتك بمبلغ 15.7 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022.

وشارك الدولي الهولندي خلال الموسم المنصرم في 30 مباراة بكل المسابقات، وسجل خلالها 4 أهداف وفاز بـ30 من 55 اعتراض قام بهم ضد الخصم وارتكب 17 خطأ وفاز بـ100% من مراوغاته والتي تقدر بـ8، وفاز بـ96 كرة هوائية من أصل 128 كرة.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية قد قالت في وقت سابق إن درينكووتر صاحب الـ27 عاما قد رحب بالانضمام إلى تشيلسي. (طالع التفاصيل)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا