ضيوف دولية تبوك: التغطية المتزنة جعلت " الوطن" مميزة

ضيوف دولية تبوك: التغطية المتزنة جعلت " الوطن" مميزة

منذ 6 سنوات

ضيوف دولية تبوك: التغطية المتزنة جعلت " الوطن" مميزة

تبوك: صالح السعدي 2017-08-05 12:01 AM     

أشاد عدد من ضيوف دورة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم بتغطية صحيفة «الوطن» لمباريات البطولة، ووصفوها بالمتزنة والمشرفة والمتميزة، مؤكدين متابعتهم لما يطرح بين صفحاتها، ولفتوا إلى أن هناك عملا كبيرا ومهنيا وإعلاميا.

أوضح قائد المنتخب السعودي السابق والمحلل الفني محمد عبدالجواد، أن تغطية «الوطن» عمل مشرف، وقال «الصحيفة خصصت صفحة كاملة لتغطية البطولة وما يدور من أحداث بمهنية كبيرة»، مشيرا إلى أن هذا واجب على بقية الصحف، وقال «أشكر لأمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان على هذه الفكرة، ودعوة نجوم السعودية الذين مثلوا المنتخب خير تمثيل، وتسخيره كل إمكانات إمارة المنطقة لإنجاح هذه البطولة».

أوضح عضو لجنة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم فهد الملحم أن التغطية الإعلامية للدورة جاءت شاملة وهي غير مستغربة، وأن صحيفة الوطن ضمن هذه المنظومة باعتبارها صحيفة رائدة على مستوى المملكة، وأضاف «للأمانة تابعت التغطية الإعلامية لبطولة تبوك في «الوطن»، ولم أصب بدهشة في ذلك، ففريق العمل يقوم بعمل جبار ويسابق الليل والنهار في سبيل إيصال المعلومة والخبر في الوقت المحدد لهما».

أوضح عضو لجنة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم مرعي عواجي، أن «الوطن» تحمل اسما غاليا على الجميع وهو «الوطن»، وهي من الصحف المميزة على مستوى الإعلام، وقال «ما شاهدناه في صحيفة الوطن من زخم إعلامي يوازي حجم البطولة، ونشكر القائمين على التغطية اليومية».

أوضح مساعد مدرب الصفاقسي التونسي ولاعب النصر السابق كريم النفطي أن «الوطن»، تتميز بتغطية ومتابعة مستمرة للدورات الدولية، وهو أمر مهم للشارع الرياضي، وقال «الوطن» واكبت الحدث منذ بدايته باحترافية. من جهته، أوضح المحلل الفني عثمان أبوبكر مالي بأن الصحيفة حريصة على مواكبة الأحداث وتكون في المقدمة، وأضاف «شهادتي فيها مجروحة فقد كنت ممن عمل فيها قبل الصدور وبعد الصدور، و«الوطن» معروفة بانتقائيتها للمواضيع ومواكبتها للحدث، والتغطية في البطولة تساير هذا الأمر، وكانت في قلب الحدث، وأنا حريص جدا على متابعتها يوميا منذ وصولي إلى تبوك».

 ووصف الكاتب الإعلامي مساعد العبدلي تغطية «الوطن» بالمميزة، وأنها تواكب أحداث الدورة عن قرب، وأضاف: تغطية الصحيفة للدورة متزنة، وأقصد بالمتزنة أنه لا يوجد فريق يفوق على آخر في التغطية الإعلامية، ونشكر القائمين عليها»، وأضاف من الصعب أن تجد صحفا غير متخصصة في الرياضة تفوق في التغطية الصحف المتخصصة، لكن «الوطن» نجحت في ذلك.

 ومتابعة أحداث البطولة بدقة سمة «الوطن»

الخبر من المصدر