برعاية

كيف ستؤثر صفقة نيمار على شغفك بألعاب الفيديو ؟

كيف ستؤثر صفقة نيمار على شغفك بألعاب الفيديو ؟

حينما يزلزل عالم كرة القدم بصفقة من عيار نيمار دا سيلفا فمن الطبيعي أن يكون لها تأثير أوسع على مختلف جوانب الحياة لمن يعشق هذه اللعبة، ربما بعض الأشخاص سيلحقون باريس ليصبحوا من معجبيه بحكم أن لنيمار قاعدة جماهيرية واسعة خصوصاً لأنه برازيلي، كما ربما يؤثر ذلك بشكل واضح على  ألعاب الفيديو المتعلقة بكرة القدم، وأخص هنا بالذكر فيفا 18 و بيس 2018.

معظم الأطفال والمراهقين والشباب الذين يعشقون كرة القدم يرتبط شغفهم بممارسة ألعاب الفيديو، وخصوصاً فيفا والبيس، لذلك ستؤثر صفقة نيمار بشكل واضح على توجهاتهم وقناعاتهم في العام المقبل إن تم إصدار نسخة معدلة بكامل التنقلات.

1- عشاق برشلونة والذين اعتادوا عليه في ألعاب الفيديو سيتضررون بشكل كبير جداً. نيمار كان جزء رئيسي من طريقة لعب البرسا في ألعاب بلاي ستيشن 4 ، كما شكل نقطة قوة رهيبة في تشكيلة برشلونة خصوصاً أنه ثاني أفضل اللاعبين في الفريق بعد ليونيل ميسي، بل البعض يفضله على ليونيل في ألعاب الفيديو في بعض المهارات.

برشلونة ستتراجع قوته حتماً خصوصاً إن كان بديل نيمار لاعب مثل عثمان ديمبيلي الذي ما زال يافعاً، حيث كان معدل قدرات الشاب الفرنسي 80 فقط في فيفا 17 ، ومن المتوقع أن لا تزيد عن 84 في فيفا 18 ، كما لم تتخطى حاجز 78 درجة في بيس 2017.

2- عشاق ريال مدريد “ما حدا قدهم”. حينما تواجه الريال في فيفا 18 أو بيس 2018 ستكون حتماً مغتاظ منه لأن فريق سيصبح الأكثر تكاملاً بعد خسارة برشلونة لأحد أهم عناصره في خط الهجوم، في ذات الوقت لا تستطيع أن تطلب منه اللعب بفريق آخر لأنه حتماً سيجيبك “فريقي المفضل ولن أغيره” ، طبعاً لن يقول لك أنه يلعب به كون لاعبيه يتمتعون بدرجات عالية في مختلف المراكز.

3- بايرن ميونخ سيصعد ليصبح خيار مكافئ لبرشلونة في منافسة ريال مدريد خصوصاً بعد تعاقده مع خاميس رودريجيز. ربما يتجه الكثيرون لتجربة اللعب بفريق البايرن على حساب البرسا خصوصاً مع قوة حارس مرماه وخط دفاعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا