برعاية

“دراجون أكروبات”.. عروض عالمية تستمر شهر كامل بالرياض

“دراجون أكروبات”.. عروض عالمية تستمر شهر كامل بالرياض

 ترعى الهيئة العامة للترفيه فعالية “دراجون أكروبات” العالمية في مدينة الرياض، والتي تقام ضمن ختام فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه  

وتأتي الرعاية في إطار شراكة استراتيجية من الهيئة لدعم فعاليات الصيف الترفيهية في جميع أنحاء المملكة. حيث تبدأ الفعالية من يوم الأربعاء 2 أغسطس 2017م وتستمر لمدة شهر كامل وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وتجمع “دراجون أكروبات” سلسلة من الأنشطة الاستثنائية المتمثلة في الأكروبات الروسي والأفريقي، والعرض العالمي للدراجات النارية، وألعاب الخفة، والعروض الهوائية والألعاب الأكروباتية الثلاثية وغيرها من العروض الشيقة.

ويأتي ذلك بواقع عرضين يومياً حيث يبدأ العرض الأول الساعة 7 مساءً ويبدأ العرض الثاني الساعة 10 مساءً وتستمر العروض لمدة ساعتين،وسيكون الحضور متاح للعائلات.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه مستمرة في دعم الفعاليات المتميزة خلال هذا الصيف، وتعمل الهيئة أيضاً على مجموعة كبيرة من الفعاليات القيمة والمخصصة لعيد الأضحى المبارك، واليوم الوطني. مؤكدة أن هذه الفعاليات ذات محتوى ترفيهي عالي وتنظيم بمعايير عالمية تهدف الهيئة منه إلى رفع مستوى الفعاليات وتعزيز محتواها الترفيهي وإثراء تجربة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا