برعاية

خيسوس نافاس ينضم لتدريبات إشبيلية

خيسوس نافاس ينضم لتدريبات إشبيلية

خاض الجناح الإسباني الدولي خيسوس نافاس اليوم أولى حصصه التدريبية مع فريق إشبيلية تحت إمرة المدرب الأرجنتيني إدواردو "توتو" بيريزو، وذلك بعدما أعلن اليوم رسميا عن عودته لصفوف النادي الأندلسي، الذي تأهل في ناشئيه، قادما من مانشستر سيتي الانجليزي.

وشارك نافاس، الذي هتفت الجماهير باسمه خلال المران، في التدريبات الجماعية للفريق الإسباني، بعدما وقع على عقد عودته الذي يمتد لأربعة مواسم وقُدم رسميا اليوم.

يذكر أن الجناح المخضرم (31 عاما) قد استهل مشاركته مع الفريق الأول لإشبيلية في نوفمبر/تشرين ثان 2003 أمام اسبانيول، وخاض معه إجمالي 393 مباراة سجل فيها 34 هدفا على مدار عشرة أعوام.

وتوج اللاعب مع النادي الإسباني بلقبين لكأس اليويفا ولقب واحد في كأس السوبر الأوروبي، فضلا عن لقبين لكأس الملك ولقب آخر لكأس السوبر الإسباني، إضافة للتتويج مع منتخب إسبانيا بلقب مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكذلك لقب أمم أوروبا 2012 ببولندا وأوكرانيا.

وفي إنجلترا، خاض نافاس مع السيتي 183 مباراة سجل خلالها ثمانية أهداف وصنع 39 هدفا آخر، وتوجه معه بلقب واحد للبريميير ليج ولقبين لكأس الرابطة.

كما سيصل إلى إشبيلية غدا المدافع الدنماركي سيمون كيير (28 عاما) للتوقيع على عقد انتقاله قادما من فنربخشه التركي بعد اجتياز الفحوصات الطبية، ليصبح بذلك الصفقة السابعة للنادي الأندلسي هذا الصيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا