برعاية

رياضة الزمالك يضم مهاجم أسوان تمهيدا لإعارته

رياضة  الزمالك يضم مهاجم أسوان تمهيدا لإعارته

نجح نادي الزمالك في ضم المهاجم الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان الهابط إلى دوري القسم الثاني لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم القادم.

لكن الطريف أن النادي الأبيض يواجه مشكلة من نوع جديد بعدما زاد عدد الأجانب داخل الفريق إلى 6 لاعبين هم البوركيني محمد كوفي والنيجيري معروف يوسف والغاني أشيمبونج والكونغولي كابونجو كاسونجو والزامبي إيمانويل مايوكا بالإضافة لسيسيه بينما تسمح لوائح اتحاد الكرة المصري لكل ناد في الدوري الممتاز بثلاثة لاعبين أجانب فقط.

حول هذه المسألة أكد مصدر داخل مجلس الإدارة لمراسل "العين" أن الجهاز الفني قرر الاستغناء عن مايوكا وإعارة كل من أشيمبونج وسيسيه مشيرا إلى أنه في حالة السماح بقيد 4 أجانب سيستمر سيسيه فقط.

وحصل الزمالك الثلاثاء على الاستغناء الخاص باللاعب بعد حصول ناديه على 4 ملايين جنيه بينما يحصل اللاعب على مليون و200 ألف جنيه في الموسم الواحد.

ومن المنتظر أن ينتظم المهاجم الإيفواري في التدريبات بداية من الأربعاء على ان تبدأ الإدارة في تسويقه وعرضه على عدد من الأندية المصرية تمهيدا لإعارته.

من جهة أخرى أكد طارق يحيي المدير الفني لفريق الزمالك، أنه لا وقت للراحة خلال الفترة الحالية، كون الفريق مقبل على مرحلة صعبة هي الدور قبل النهائي لكأس مصر.

وأشار إلى أنه منح بعض اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بعد انتهاء المشاركة في البطولة العربية، لكن بداية من الأربعاء سيكون المران مكتملا بحضور جميع اللاعبين للتدريبات للاستعداد بكامل الصفوف لمواجهة المصري في الكأس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا