برعاية

تقارير فرنسية: أورييه إلى مانشستر يونايتد.. واللاعب ممنوع من دخول بريطانيا

تقارير فرنسية: أورييه إلى مانشستر يونايتد.. واللاعب ممنوع من دخول بريطانيا

يستعد سيرجي أورييه لاعب باريس سان جيرمان من أجل السفر إلى إنجلترا تمهيدا لإتمام صفقة انضمامه إلى مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

النادي : باريس سان جيرمان

وقالت تقارير إن مصادرا أخبرتها أن اللاعب قد اتفق على البنود الشخصية بالفعل مع يونايتد، وكذلك قد اتفق فريقه مع الفريق الإنجليزي على التخلي عن خدماته.

وأشارت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية إلى أن اللاعب قد وافق على الانضمام إلى يونايتد خاصة بعد انضمام داني ألفيش إلى باريس سان جيرمان، مما سيصعب من مشاركته كأساسي مع الفريق.

فرانس فوتبول: أورييه سيعوض ألفيش في يوفنتوس بلان: أهكذا يشكرني أورييه بعدما جلبته لسان جيرمان؟ بعد وصفه لمدربه بالـ"شاذ".. سان جيرمان يوقف الإيفواري أورييه

وأوضح تقرير "لو 10 سبورت" أن يونايتد كان يبحث عن ظهير أيمن جديد لكي يشكل منافسة قوية لأنطونيو فالنسيا على مركزه، وفيما بعد يخلفه خاصة مع تقدم الإكوادوري في السن إذ أنه أصبح في الـ31 من عمره.

وألمحت صحيفة "صن" البريطانية إلى أن اللاعب كان ممنوعا من دخول المملكة المتحدة، بعدما وجد مذنبا في قضية تخص حالة اعتداء تورط فيها، وتم القبض عليه في شهر مايو الماضي.

وكان أورييه قد وجد مذنبا في قضية اعتدى فيها على ضابط شرطة خارج ملهى ليلي في إنجلترا، قام خلالها حسب الإدعاء بضرب الشرطي بالمرفق.

ولم يكن أورييه قادرا على السفر إلى إنجلترا والمشاركة ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا خلال شهر نوفمبر الماضي في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

ويأتي منعه على الرغم من أن باريس سان جيرمان قد حصل على تأشيرة دخول اللاعب إلى المملكة المتحدة، قبل أن تغير السلطات رأيها وتسحب تلك التأشيرة مرة أخرى منه، وذلك بعد الحكم بحبسه لشهرين بالإضافة لدفع غرامة 600 ألف يورو، في ملهى ليلي بإنجلترا.

وتقدم أورييه بطلب استئناف ضد الحكم الموقع عليه بمنعه من دخول المملكة ولديه جلسة استماع يوم 7 أغسطس المقبل لتحدد إذا ما كان ذلك المنع مستمر أم لا.

وسمح باريس سان جيرمان للاعبه بالبحث عن فريق جديد وذلك بعد إبدائه رغبة في المشاركة بصفة دائمة وهو ما لن يتمكن الفريق من توفيره خاصة في ظل تواجد ألفيش وتوماس مونييه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا