برعاية

رياضة سامباولي يلتقي نجوم منتخب الأرجنتين في أوروبا

رياضة  سامباولي يلتقي نجوم منتخب الأرجنتين في أوروبا

انطلق خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين، متجها إلى أوروبا للقاء أهم نجوم "الألبيسيليستي" استعداداً للمرحلة المهمة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لروسيا 2018.

وسيتواجد المدرب يومي 1 و2 أغسطس في باريس، ثم في روما يوم 3 أغسطس، وميلانو في اليوم الرابع من الشهر، قبل أن يتجه إلى بريطانيا يومي الخامس والسادس من أغسطس.

لاحقا سيكون سامباولي موجودا بمدينة برشلونة الإسبانية أيام 7 و8 و9 أغسطس، يغادر بعدها إلى إشبيلية حيث يقضي يومي 10 و11 بها، قبل أن يختتم رحلته في مدريد في 12 من نفس الشهر.

ومن المنتظر أن يجتمع المدرب بقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وأيضا اللاعبين خافير ماسكيرانو وأنخل دي ماريا ولوكاس بيليا وإيفر بانيجا وآخرين.

كان سامباولي التقى بالفعل في الأرجنتين عدد من اللاعبين الذين يرتدون قمصان فرق في الدوري المحلي والمنضمين أو قد ينضموا لمنتخب بلادهم.

ويخوض سامباولي أولى مبارياته الرسمية كمدرب للألبيسيليستي الذي يحل ضيفا على أوروجواي بمونتفيديو في 31 أغسطس المقبل في الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

وتمتلك الأرجنتين 22 نقطة، قبل 4 جولات من انتهاء التصفيات، خلف كل من البرازيل المتصدرة (33 نقطة) وكولومبيا الوصيفة (24 نقطة) وأوروجواي صاحبة المركز الثالث بـ(23 نقطة) وهو نفس رصيد تشيلي صاحبة المركز الرابع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا