برعاية

سيميوني: تربطني بأتلتيكو عاطفة أقوى من العقود

سيميوني: تربطني بأتلتيكو عاطفة أقوى من العقود

قال مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إنه يربطه بالنادي الإسباني "عاطفة وعقد وعلاقة قوية للغاية"، ولذلك فإنه يعتزم ويحلم بـ"الاستمرار معاً".

وصرح سيميوني خلال المؤتمر الصحافي عشية أولى مباريات "الروخيبلانكوس" في كأس أودي الودية بألمانيا مع فرق بايرن ميونخ ونابولي وليفربول: "اليوم يربطني مع أتلتيكو مدريد عاطفة وعقد ورابطة قوية للغاية، والنية والحلم هي الاستمرار معاً من أجل مواصلة التطور في هذا الطريق الجميل الذي بدأناه منذ 6 سنوات".

كما أعرب عن شعوره بـ"سعادة كبير وحماس بالغ" بسبب تلقي فريقه لدعوة المشاركة في هذه البطولة الودية التي ستقام مبارياتها على ملعب أليانز أرينا، معقل البايرن، الذي سيتهلها الأتليتي أمام نابولي الإيطالي.

وأوضح سيميوني بخصوص هذه المباراة أنه ينتظر منافساً متقدماً جداً فيما يخص فترة الإعداد، كما يأمل أن تكون بداية تجربة جيدة لفريقه، مؤكداً أن الأتلتي حالياً في "مرحلة متوسطة من فترة الإعداد" التي بدأها منذ 3 أسابيع وخاض خلالها لقاء واحداً فقط أمام تولوكا المكسيكي.

وقال: "هذه المباراة الأولى ستكون هامة للغاية بالتأكيد، لأنهم متقدمون بخطوة وسيتوجب علينا أن نعرف أين نحن الآن"، ممتدحاً في الوقت نفسه غريمه الإيطالي ووصفه بأنه "فريق رائع" وبأنه يجيد اللعب بين الصفوف و"خصوصاً في المناطق الأمامية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا