برعاية

الخليفي: انتقمت من برشلونة ؟ الأن لدينا اللاعب الأفضل في العالم استرخوا واحتسوا القهوة

الخليفي: انتقمت من برشلونة ؟ الأن لدينا اللاعب الأفضل في العالم استرخوا واحتسوا القهوة

عقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مؤتمرًا صحفيًا لتقديم لاعبه الجديد، البرازيلي نيمار دا سيلفا الوافد من صفوف برشلونة الإسباني في صفقة قياسية، بعدما كسر الشرط الجزائي بعقد اللاعب وقيمته 222 مليون يورو، ليصبح نيمار اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ونشرت صحيفة " لو باريزيان الفرنسية" و " موندو ديبورتيفو" الإسبانية وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بتقيدم اللاعب الشاب البالغ 25 عامًا.

وتحدث القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان مُرحبًا بصفقة القرن:" سعيد جدًا لتقديم نجمنا العظيم الذي يعد نموذجًا للعالم أجمع".

وأضاف:" نحن دومًا أردنا نيمار، هو اللاعب الأفضل في العالم، الأن أصبح معنا، يعطي الفريق مزيد من الطاقة الإيجابية ومعه مشروعنا سيصبح أقوى ، مزيد من الألقاب نرغب في التتويج بها معه لنصنع التاريخ، نشكره لقبول عرضنا، ونشكر كل من ساهم في هذا المشروع".

ووجه الخليفي حديثه لكافة الصحفيين المتواجدين والذين تجاوز عددهم الـ300:" نرحب جميعًا ترحيبًا كبيرًا بنجمنا نيمار جونيور".

وبسؤال الخليفي عما إذا كان توقيع نيمار انتقامًا بعد اهتمام برشلونة بلاعبه ماركو فيراتي، أجاب: "لا علاقة لفيراتي بالأمر، نيمار هو أفضل لاعب في العالم بالنسبة لي، ليس هناك انتقام، نحن نحترم برشلونة وقادتها كثيرا، أردنا فقط التوقيع مع أفضل لاعب في العالم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا