برعاية

رابطة الليغا ترفض تسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيمار | رياضة


رابطة الليغا ترفض تسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيمار | رياضة

رفضت رابطة دوري كرة القدم الإسباني للمحترفين "الليغا"، تسلم قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد نيمار دا سيلفا مع برشلونة، والبالغة 222 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نيمار دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة، عبر مستند بنكي قدمه اللاعب ونادي باريس سان جيرمان إلى مقر الرابطة، لكنها لم تقبل به.

وأضافت أن أحد المحامين المختصين في الشؤون الرياضية، ويدعى خوان دي ديوس كريسبو، كان المكلف بإيداع شيك بقيمة 222 مليون يورو في مقر "الليغا"، بموجبه يفسخ المهاجم البرازيلي عقده مع برشلونة الذي كان ممتدا حتى 30 يونيو / حزيران 2021.

وأضافت أن كريسبو، المعروف بصلته بالعديد من الحالات المتعلقة بالرياضة وآخرها نجاحه في إلغاء عقوبة الإيقاف الدولية بحق ليونيل ميسي مع الأرجنتين لـ4 مباريات، حرر محضرا ذكر فيه كل ما حدث، وذلك بصحبة موثق عقود، كرد على تهديد رئيس الرابطة، خافيير تيباس، بعدم قبول أموال باريس سان جيرمان الخاصة بفسخ العقد.

وأوضحت أن الخطوة المقبلة ستكون من نيمار ومستشاريه، الذين سيطلبوا قبل حلول الجمعة من "فيفا" الحصول على بطاقة اللاعب الدولية، لكي يستطيع اللعب مع باريس سان جيرمان يوم السبت في انطلاقة الدوري الفرنسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا