برعاية

تقرير - هل يتحول بولت من ألعاب القوى إلى كرة القدم

تقرير - هل يتحول بولت من ألعاب القوى إلى كرة القدم

كشف ريكي سميز وكيل أعمال أوسين بولت العداء الجامايكي الشهير أسرع رجل في العالم عن تلقيه عدة عروض من أندية كرة قدم للانضمام لها في الفترة المقبلة.

بولت الحائز على 8 ميداليات ذهبية أوليمبية في سباقات 100 و200 متر وأيضا سباقات التتابع في العدو، ألمح سابقا عن رغبته في الانتقال للممارسة كرة القدم.

وقال سميز لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "بولت بالفعل يستعد للتقاعد من ممارسة ألعاب القوى رغم أنه يستطيع الاستمرار لأربع سنوات مقبلة والمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية لعام 2022".

بولت: يجب على سانشيز الانضمام لمانشستر يونايتد بالفيديو - بولت في بوركينا فاسو؟ سحب ذهبية تتابع أولمبياد 2008 من يوسين بولت

وأضاف "بولت سيخوض فترة تدريب مع فريق بروسيا دورتموند الألماني ومن المكن في المستقبل أن يصبح لاعب كرة قدم".

وأكمل "لن يلعب بولت مع دورتموند، لكنه سيتدرب معهم نظرا لعلاقة الصداقة القوية بينه وبين الرئيس التنفيذي لشركة بوما الراعية للنادي الألماني".

وأكد وكيله "تلقينا عشرات العروض من أندية كثيرة للتعاقد مع بولت والانتقال للعب كرة القدم".

وانتقل للحديث عن احتمال انضمام بولت لنادي في الدوري الألماني أو الإنجليزي قائلا: "واقعيا هذه الخطوة صعبة للغاية، أعتقد أن بولت سيكون أمامه فترة من 6 إلى 9 أشهر للتدريب مع فريق وبعدها يمكنه لعب كرة القدم سواء مع فريق في دوري الدرجة الأولى أو الثانية".

وأتم وكيل بولت تصريحاته "لن يشارك بولت في دوري أبطال أوروبا، لكني لا أعرف بشكل مؤكد إذا كان لديه الدافع في هذه المرحلة من حياته أن يذهب للتديب مع اللاعبين البدلاء في يوم ممطر في مدينة مانشستر أو ميونيخ أو أي مكان آخر استعدادا للعب في دوري الأبطال".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا