برعاية

ليفربول لن يتخلى عن كوتينيو لبرشلونة قبل انتهاء الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا

ليفربول لن يتخلى عن كوتينيو لبرشلونة قبل انتهاء الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا

كدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية أن نادي ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب لا يفكران في السماح لأي لاعب بالفريق مغادرة النادي قبل انتهاء الدور التمهيدي الفاصل المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

(لندن - mbc.net) كدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية أن نادي ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب لا يفكران في السماح لأي لاعب بالفريق مغادرة النادي قبل انتهاء الدور التمهيدي الفاصل المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنسحب هذه الفكرة بشكل خاص على البرازيلي فليبي كوتينيو، أبرز لاعبي ليفربول، الذي تتهافت الأندية على الحصول على خدماته وخاصة برشلونة الأسباني.

وتقام بعد غد الجمعة قرعة الدور التمهيدي للبطولة الأوروبية، الذي تلعب مبارياته أيام 15 و16 و22 و23 آب/أغسطس الجاري، حيث لا يرغب كلوب في المخاطرة بمصير فريقه في تلك المباريات، مما قد يؤدي إلى عدم تأهله إلى دور المجموعات لأشهر بطولات الفرق في العالم.

ولذلك، لا يرغب المدرب الألماني في أن يرحل كوتينيو قبل مباراتيه بالدور التمهيدي لدوري الأبطال، أو على أقل تقدير قبل المباراة الأولى.

وعلى الجانب الأخر، يتطلع برشلونة إلى تقديم كوتينيو إلى وسائل الإعلام والجماهير خلال بطولة خوان جامبر الودية التي سيقيمها على ملعبه، كامب نو، يوم الاثنين المقبل، إلا أن ليفربول يقف حائلا أمام إتمام هذه الصفقة إلا إذا تجاوزت قيمة العرض المالي المقدم من النادي الكتالوني مبلغ الـ 100 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا