برعاية

ريال مدريد يبدأ استعداداته لمواجهة يونايتد ومورينيو

ريال مدريد يبدأ استعداداته لمواجهة يونايتد ومورينيو

عاد الفريق الأول لنادي ريال مدريد لكرة القدم، اليوم الإثنين، للانخراط في استعداداته للموسم الجديد في ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لا يزال يقضي عطلته الصيفية.

وبدأ ريال مدريد مبكراً استعداداته للموسم الجديد، التي ستتخللها مباراتين في غاية الأهمية في بطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الأسباني.

واستدعى الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا جميع لاعبيه قبل يوم واحد من سفره إلى مدينة لوس آنجليس الأمريكية لكي يبدأ استعداداته للموسم الجديد.

وحضر لاعبو النادي "الملكي"، اليوم الإثنين، إلى مستشفى سانيتاس لا موراليخا من أجل الخضوع للفحوصات الطبية الدورية داخل وحدة العلاج الرياضي.

ويسافر الفريق الأول لكرة القدم بريال مدريد إلى لوس آنجليس غداً الثلاثاء ليبدأ استعداداته للموسم الجديد، تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وسيبقى ريال مدريد في لوس آنجليس طوال 10 أيام قبل أن يسافر في 22 يوليو (تموز) إلى مدينة سان فرانسيسكو ليواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي وديا، قبل أن يلتقي معه رسمياً في 8 أغسطس (آب) المقبل في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وبعد تلك المباراة بأربعة أيام، يعود الفريق المدريدي إلى لوس آنجليس لملاقاة فريق إنجليزي أخر وهو مانشستر سيتي، الذي يقوده فنياً الإسباني بيب غوارديولا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا