برعاية

الزمالك “السعودي”.. هل أخطأ الأبيض بالتخلي عن لاعبيه ؟

الزمالك “السعودي”.. هل أخطأ الأبيض بالتخلي عن لاعبيه ؟

يلوم الكثير من جماهير الزمالك، إدارة النادي على القرارات الأخيرة بشأن التفريط في بعض اللاعبين، ممن تلقوا عروضا سعودية، وذلك بداعي أن الفريق في حاجة إلى جهودهم.

ويمر الزمالك بفترة عدم استقرار على مستوى النتائج والأداء على الرغم من أنه يحوي بين صفوفه العديد من الأسماء التي لمعت في الفترة الأخيرة بين أندية الدوري المصري.

لكن تجديد إعارة محمود عبدالمنعم “كهربا” إلى اتحاد جدة، ثم إعارة مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي مع إمكانية الشراء، وأخيرا عدم شراء عقد ستانلي لينتقل اللاعب إلى القادسية السعودي من ناديه الأصلي وادي دجلة، قد خلفت شعورا لدى جماهير الزمالك بأن الادارة تهدف إلى الربح فقط، وليس بناء فريق قوي يهدف للمنافسة على كل البطولات.

حقيقة الأمر ان المبالغ المالية المعروضة على الزمالك، لا يمكن ان ترفض سواء من حيث القيمة، أو من حيث إمكانية استفادة النادي منها في شراء لاعبين جدد، وسبق أن قام الزمالك بموسم تعاقدات تاريخي حينما تعاقد مع 18 لاعبا جديدا، وهو الأمر الذي قد لا يتكرر، إلا أنه منح أفضلية “معنوية على الأقل” للزمالك عن باقي منافسي بأنه فريق مجدد بالكامل وينافس بقوة على الألقاب، وقد كان وحقق الفريق لقبي الدوري والكأس ووصل لنصف نهائي الكونفدرالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا