برعاية

FilGoal | اخبار | رسميا – لقد عدنا.. بونوتشي ميلانيستا

FilGoal | اخبار | رسميا – لقد عدنا.. بونوتشي ميلانيستا

هو بمثابة إعلان رسمي أن ميلان الحقيقي عاد من جديد ليدافع عن تاريخه وعراقته في إيطاليا وأيضا في أوروبا التي هيمن عليها من قبل كثيرا.

أعلن الروسونيري رسميا اليوم الجمعة عن تعاقده مع ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الذي حلم مانشستر سيتي وتشيلسي بالحصول على خدماته.

الموقع الرسمي للنادي الذي توج 7 مرات بلقب دوري أبطال أوروبا، أعلن بشكل رسمي ضمه لبونوتشي قادما من يوفنتوس.

تقارير - صفقة لوكاس ليفا من ليفربول إلى لاتسيو تمت فيديو - بونوتشي يصل ميلان تمهيدا للتوقيع الرسمي بنفيكا: صفقة سيميدو لبرشلونة لم تتم قرعة الدوري الأوروبي - سهلة لميلان وكوكا.. ومتوازنة لوردة

وأشار الموقع الرسمي لميلان أن ليوناردو سيخضع لفحوصات الفحص الطبي في الأيام القليلة الماضية.

وسيتقاضى اللاعب البالغ من العمر 30 عاما 6 ملايين يورو سنويا ويمتد عقده حتى 2022.

وقالت شبكة بريميوم سبورت إن بونوتشي سيرتدي القميص رقم 19 وسيمنح شارة قيادة ميلان.

وقد تكون العلاقة المتوترة بين بونوتشي وماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس هي من عجلت برحيله عن فريق السيدة العجوز الذي لعب له من 2010.

وكان اللاعب قد دخل في جدال مع أليجري تم على إثره استبعاده من مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ونشب خلاف بين اللاعب وزميله أندريا بارزالي بين شوطي نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد عندما طلب بونوتشي من المدرب خروج بارزالي ودخول خوان كوادرادو.

وتوج بونوتشي بالدوري مع البيانكونيري في المواسم الستة الأخيرة وكان أحد عناصر إنتر ميلان المتوجة باللقب موسم 2005-2006 عقب تجريد يوفنتوس منه على خلفية فضيحة المراهنات والتلاعب بالنتائج المعروفة بإسم كالتشوبولي.

وشارك بونوتشي مع الأوزوري في كأس العالم عامي 2010 و2014 وبطولتي اليورو 2012 و2016 فخاض إجمالا 70 مباراة مع منتخب بلاده وسجل 5 أهداف.

ويعد بونوتشي ثامن صفقات ميلان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد تعاقده مع ماتيو موساكيو وريكاردو رودريجيز وأندريه سيلفا وحاكان شالهانوجلو وأنطونيو دوناروما واستعارة فرانك كيسي وفابيو بوريني.

ونجح ميلان قبل أيام في تجديد عقد حارسه الأول جيانلويجي دوناروما الذي سعى ريال مدريد للتعاقد معه بعد تألقه اللافت بالقميص الأحمر والأسود واستدعائه لتمثيل منتخب إيطاليا.

ويسعى ميلان للعودة بقوة إلى مصاف الكبار بعد سنوات عجاف عجز فيها عن المنافسة على الدوري والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا