برعاية

ميسي: «أتطلع بشوق للعودة إلی برشلونة وبدء العمل مع فالفيردي»

ميسي: «أتطلع بشوق للعودة إلی برشلونة وبدء العمل مع فالفيردي»

بعد ساعات قليلة من رؤية ليو ميسي ونيمار جونيور وجيرارد بيكيه وأردا توران لأول مرة على ملعب التدريب في برشلونة تحت قيادة المدرب الجديد إرنيستو فالفيردي، أسر النجوم الأربعة قلوب عشاق البلاوغرانا في اليابان خلال مشاركتهم في مراسيم تقديم الراعي الجديد راكوتين.

وقد عقد نجوم برشلونة الخميس بالعاصمة طوكيو مؤتمراً صحفياً احتفاءً بالشراكة بين النادي الكاتالوني والشركة اليابانية، وذلك في أول حدث رسمي بين الشريكين منذ توقيع العقد الممتد لأربع سنوات، مع إمكانية التمديد لعام خامس.

وقال ليونيل ميسي:»أتطلع بشوق للعودة إلی برشلونة وبدء العمل مع المدرب الجديد وأعضاء الطاقم الجديد. آمل أن أعيش موسماً ممتعاً في النادي وأن أقدم أفضل ما لديَّ»

وأضاف أفضل لاعب في العالم 5 مرات: «لقد أثبت فالفيردي بالفعل أنه مدرب جيد. نحن نستهل كل موسم بأهداف واضحة دائماً. نحن نلعب بقميص نادي برشلونة ونأمل أن نتمكن من الفوز بكل الألقاب هذا الموسم».

فيما برهن المهاجم البرازيلي نيمار على علاقته القوية بزميله الأرجنتيني ميسي، قائلاً: «ميسي وأنا أكثر من مجرد زميلين. نحن صديقان. ما يهم بالنسبة لنا جميعاً هو أن نكون سعداء. إذا كنا نشعر بالسعادة والراحة والاطمئنان، فإن ذلك ينعكس على الفريق ككل. أعتقد أن برشلونة قادر على تحقيق إنجازات عظيمة»

وفي ذات السياق قال لاعب الوسط التركي أردا توران: «اللعب إلى جانب ميسي ونيمار وسواريز وجميع اللاعبين الآخرين يمثل فرصة كبيرة بالنسبة لي. إنني أعيش تجربة رائعة»

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا